اقتصاديات

الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة دمشق يعقد مؤتمره الرابع والثلاثين

أقام الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع جامعة دمشق صباح اليوم مؤتمره الرابع والثلاثين , على مدرج باسل الأسد بكلية الهندسة تحت شعار : على نهج التطوير والتحديث نبني سورية المستقبل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ..

وذلك بحضور السيدة شهناز فاكوش عضو القيادة القطرية رئيس مكتب المنظمات الشعبية والدكتور غياث بركات وزير التعليم العالي والدكتور جمال عباس أمين فرع الحزب بجامعة دمشق والسيد عمار ساعاتي رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا , والدكتور وائل معلا رئيس جامعة دمشق ..

تلي التقرير السياسي المقدم إلى المؤتمر على مسامع الحضور , ومن ثم تحدثت السيدة شهناز فاكوش لأعضاء المؤتمر مؤكدة في كلمتها على دور الشباب المثقف والواعي الفاعل في الارتقاء بمستوى مجتمعنا وتطوره .. 

ومن ثم استمع الحاضرون لمداخلات المؤتمرين حيث ناقش المشاركون في المؤتمر قضايا طلاب جامعة دمشق و معاهدها التعليمية ومتطلباتهم واحتياجاتهم بما يسهم بتطوير تحصيلهم العلمي والمهني ودعت مداخلات المشاركين إلى دراسة واقع واحتياجات الجامعة والمعاهد وتزويدها بالمستلزمات العلمية والعملية التدريبية .. 

إضافة لتقديم شكواهم المتعلقة بالعراقيل والمشاكل التي تصادفهم في عملية السكن بالمدينة الجامعية ( مدينة باسل الأسد ) , وفي الختام تم استثناء فقرة الانتخابات وذلك بسبب تزكية أعضاء المكتب الإداري في الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع دمشق .. 

السيدة شهيناز فاكوش عضو القيادة القطرية رئيس مكتب المنظمات الشعبية

الدكتور غياث بركات وزير التعليم العالي

السيد عمار ساعاتي رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا

الدكتور وائل معلا رئيس جامعة دمشق

بواسطة
أدونيس شدود
المصدر
زهرة سورية / دمشق

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ربما زملاؤنا الطلبة لا يدركون مدى قوة اتحادنا إلا عندما يصبحون أعضاء اتحاد كعضو هيئة مثلا لكن قوة هذا الأتحاد برأي مستمدة من شخصين : الأول هو سيادة الرئيس بشار الأسد ومواقفه الداعمة بشكل دائم للشباب عموما و الطلبة خصوصا و الثاني هو رئيس اتحادنا الزميل عمار ساعاتي و المتميز بشخصية قوية و كلمة مسموعة في مجلس التعليم العالي, لكن حضرة الزميل حبذا لو دعم اكثر لممثلي الطلاب في المجالس الجامعية من خلال زيارة زملاؤنا اعضاء المكتب التنفيذي لهذه المجالس ولو زيارة واحدة لكل مجلس و هذا كان احد المقترحات المرفوعة للأتحاد
    والنصر لقضية شعبنا

زر الذهاب إلى الأعلى