أخبار الرياضة

منتخب سورية لكرة القدم يفوز على منتخب غوام ويحسم صدارة المجموعة الأولى

فاز منتخب سورية لكرة القدم على منتخب غوام ( 3-0 ) ويكون المنتخب السوري بذلك قد حسم صدارة المجموعة الأولى في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين ..

وقد سجل اللاعب «محمود المواس» هدف المنتخب الثالث بشباك منتخب غوام في الدقيقة 83 , بينما سجل الهدفين السابقين «مارديك مارديكيان» في الدقيقتين السادسة والعاشرة من الشوط الأول ..

وكان المدير الفني لمنتخب سورية لكرة القدم «نبيل معلول» قد أعلن بوقت سابق عن تشكيلة منتخبنا في مباراته مع منتخب غوام التي انطلقت بتمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب الشارقة ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023 ..

وضمت التشكيلة : طه موسى وثائر كروما وفارس أرناؤوط ويوسف محمد ويوسف الحموي وسيمون أمين وكامل حميشة وخالد كردغلي ومحمد ريحانية وورد السلامة ومارديك مارديكيان ..

وكان منتخب سورية أحرز فوزاً ثميناً على منتخب المالديف بأربعة أهداف دون رد وضمن به تأهله إلى النهائيات الآسيوية والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم حيث رفع رصيده إلى 18 نقطة عزز بها صدارته للمجموعة الأولى متقدماً على الصين بثماني نقاط ويأتي منتخب الفلبين ثالثاً برصيد 7 نقاط ثم المنتخب المالديفي بـ 6 نقاط وأخيراً منتخب غوام دون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى