اقتصاديات

أدامكو للصناعات الدوائية تطلق مستحضر أدافيت تقوية العظام – Adavit OsteoFort

أطلقت شركة أدامكو للصناعات الدوائية مستحضر أدافيت تقوية العظام – Adavit OsteoFort المخصص للوقاية وعلاج ترقق العظام، وذلك خلال حفل عشاء أقامته الشركة للأطباء المشاركين في مؤتمر جمعية أطباء النسائية بدمشق.
وأوضح المدير الفني في الشركة السيد هاني صراف أن "مرض ترقق العظام يصيب الرجال والنساء على حد سواء، والمهم في ذلك زيادة الوعي بدءاً من الأطفال، وكشف أن ترقق العظام يصيب امرأة من بين كل ثلاث نساء، ورجلاً من بين كل خمسة رجال"، وأعتبر صراف أن "الوسيلة الأفضل لضمان عظام أقوى خلال الشيخوخة هي الوقاية من مرض ترقق العظام عن طريق البدء بتناول أدافيت تقوية العظام في مراحل عمرية مبكرة".

من جانب قال مدير التسويق في أدامكو السيد علي السايس إن "أدافيت تقوية العظام يضمن صيغة متوازنة وكاملة لعظام قوية"، مضيفا أن هذا المستحضر "هو الوحيد في السوق السورية الذي يقدم حلاً متكاملاً للوقاية من ترقق العظام وعلاجه، والصيغة المركب منها هي الصيغة الأكثر استعمالاً من الأدوية المحتوية على الكالسيوم في الولايات المتحدة".

ذلك فيما تحدث المدير العام لأدامكو السيد ناجي علي أديب عن سعي الشركة من خلال اختيارها لأصنافها الجديدة إلى "استمرار حصول الأطباء والمرضى على حلول علاجية آمنة وفعالة وسهلة الاستعمال، ويأتي أدافيت تقوية العظام في هذا السياق فهو ذو جودة مثبتة وبسعر مناسب ومن شركة موثوق بها".

وأشار مدير الشركة إلى أن "أدامكو واحدة من أوائل الشركات الوطنية التي تأسست وباشرت بالإنتاج الدوائي خلال عقد الثمانيات الذي ابتدأت فيه الصناعات الدوائية السورية، وتعمل على تقديم أصناف دوائية وفق معايير الجودة العالمية من خلال الالتزام بطرق التصنيع الجيد (GMP)، وتطبيق نظمٍ عالمية لإدارة الجودة والنشاطات البيئية، حيث حازت على شهادتي ISO9001 وISO14001. كما تقوم أدامكو بالتصنيع بترخيص من شركة باير الألمانية.

جدير بالذكر أن اليوم العالمي لترقُّق العظام يصادف العشرين من تشرين الأول من كلِّ عام، وهذا المرض يصيب نسبة عالية من الناس، وخطورته تكمن في أنه صامت، وصعب التشخيص، ولا ينتبه له الإنسان إلا بعد الإصابة به، ومن هنا تأتي أهمية الوقاية المبكرة عبر اتباع الأساليب الغذائية والدوائية السلمية.
ويأتي إطلاق هذا المستحضر الجديد تزامناً مع اعتبار منظمة الصحة العالميةWHO أن مرض ترقق العظام يحتل -بعد أمراض القلب- المرتبة الثانية بين الأمراض المزمنة التي تهدد حياة الناس، فيما تؤكد المنظمة العالمية لترقق العظام أن هذا المرض خطير وشائع، في حين أن الوقاية منه متوفرة وغير مكلفة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بعد استعمالي لآدفيت لتقوية العظام أصيب في انتفاخ بجفون العين وإنحطاط تام في جسمي وإنزعاج وكأني مريضة واستسلم للنوم هل هذا طبيعي طبعا توقفت عن تناوله بعد مراجعة الطبيب أرج الرد وشكرا

  2. السلام عليكم نحن شركة كولرد للتجارة العامة في اقليم كوردستان محافظة اربيل نحن شركة نريد ان نكون وكلاء لكم هنا في الاقليم اذا ممكن واذا لا يوجد وكيل لكم هناشكرا جزيلانحن بانتظار ردكماو الاتصال على الرقم 009647501611314 – 009647502461823

زر الذهاب إلى الأعلى