جرائم وحوادث

عائلة غزية تناشد الرئيس عباس مساعدتهم لعلاج طفلتين شقيقتين مصابات بفشل كلوي

تناشد عائلة الهندي بغزة ، الرئيس محمود عباس أبو مازن ودولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وكل من يستطيع مد يد العون بتقديم المساعدة في علاج كلا من الشقيقتين الطفلتين روان حسين الهندي 13 عام

وديانا حسين الهندي 12 عام ، من منطقة الشيخ رضوان ، حيث تعاني الشقيقتين من فشل كلوي يحتاج للعلاج في الخارج من اجل زراعة كلى لهن , وأكدت عائلة الهندي :" إن مصاريف العلاج مرتفعة جدا وتحتاج لمساندة ومساعدة المسئولين من أجل توفير العلاج اللازم لهن " .

من جهتها ناشدت عائلة الطفلتين كل المعنيين والمسئولين في السلطة الفلسطينية ووزير الصحة بضرورة العمل من اجل مساعدتهن على إجراء فحوصات طبية بهدف معرفة أسباب المرض ، وإمكانية علاج الطفلتين .

وأكد الأطباء المشرفين على علاج الطفلتين أنهن بحاجة للعلاج في الخارج ، ويحتجن مساعدة عاجلة من الجميع  .. والجدير بالذكر أن الطفلة روان أصيبت بفشل كلوي قبل حوالي 5 شهور ، فيما تم اكتشاف المرض عند شقيقتها ديانا قبل أسبوع . 

وتناشد عائلة الهندي  وعبر منبر زهرة سورية كافة  السادة المسؤولين وكل من لديه القدرة على الدعم والمساندة بالتواصل معنا من خلال هذا المنبر الحواري لمساعدة الشقيقتين على العلاج  .

بواسطة
عبد الكريم الهندى
المصدر
زهرة سورية / غزة - فلسطين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى