جرائم وحوادث

الرصاص يصيب صحيفة “الوطن”

تعرض بعد ظهر أمس مكتب صحيفة “الوطن” في حمص إلى قنص فأصيبت نوافذه وجدرانه بأربع رصاصات تبين أنها أطلقت من مسافة بعيدة دون أن يصاب أي من العاملين في المقر بأذى.
ويقع مكتب "الوطن" وسط مدينة حمص في مبنى تجاري واستهدف دون سواه من المكاتب الموجودة في ذات المبنى.
أسرة تحرير "الوطن" إذ تدين هذا الاعتداء المفضوح على واحدة من وسائل الإعلام السوري تتمنى الخير والسلامة لكل العاملين في «الوطن» أينما كانوا في ربوع سورية وتؤكد تصميمها على إدانة كل عمليات الإجرام التي يتعرض لها الشعب السوري من قبل ذات المجموعات التي عمدت إلى قنص مقر الصحيفة آملة عودة الأمن والأمان إلى محافظة حمص وكل المحافظات السورية.
وأكد مدير مكتب "الوطن" في حمص والعاملون فيه أن هذا الاعتداء لن يثنيهم عن الاستمرار في نشر كل ما يتلقونه من وقائع ومعلومات من عدة مصادر في حمص لا بل يزيدهم تصميماً على العمل من أجل الحفاظ على حمص موحدة وآمنة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. القلم والكلمة هم العدو الاول لامريكا وحلفاؤها , لماذا قتلوا غسان كنفاني وغيره ؟ هذه هي الحرية الموعودة للشعب السوري القادمة من الغرب مع الدم والرصاص . المتظاهرون هم طلاب حرية عندما يعادون أبناء وطنهم وغيرهم عليه أن يصمت لانه ارهابي .اتمنى من أحد المظاهرات أن تهتف مرة واحدة ضد أمريكا التي بسلاحها يقتل أبناء العراق وليبيا وفلسطين او ترفع يافطة واحدة ضد أمريكا واسرائيل لنرى ماهي النتيجة ؟ سيصبحون طلاب الحرية إرهابيون , أين انتم ذاهبون يا إخوتي فكروا بمن أعطاكم السلاح ولماذا ؟ ما هو هدفه ؟ فكروا بمن يحرضكم على وطنكم وشعبكم , هم يخدعونكم ويقولون لكم نحن معكم ومع حقوقكم وسنقدم كل الدعم لكم لتنالوا ( الحرية ) , وبعد ذلك لم تكونوا الا أداة تسخدم لتحقيق أهدافهم هم وترميكم امريكا وحلفاؤها بعد أن تكونوا خسرتم انفسكم ووطنكم وهم فازوا بكل شىء ولكن أقول لهم خسئتم وستكون أرض سوريا ولبنان وفلسطين والعراق مقبرة لكم ولمؤامراتكم وتعلموا من التاريخ هذه بلاد الشام يا أغبياء

زر الذهاب إلى الأعلى