ثقافة وفن

إليسا تصالح وائل كفوري على روتانا.. والهندي يرفض كشف القائمة

نجحت المطربة اللبنانية إليسا في إنهاء الخلاف الذي دام طويلا بين مواطنها وائل كفوري وشركة روتانا للإنتاج، وذلك بعد أن جمعت سالم الهندي مدير الشركة مع كفوري خلال عيد ميلادها الذي أقيم مؤخرا.
قال الهندي، إن الخلاف الذي استمر طويلا بينه وبين الفنان اللبناني وائل كفوري انتهى وتم الصلح بينهما.

وأوضح الهندي أن إليسا والصدفة وحدها كانتا وراء إنهاء الخلاف وعودة المياه إلى مجاريها بيني وبين كفوري، وعودة الأمور إلى طبيعتها، حيث التقينا في حفل عيد ميلاد إليسا الذي أقيم مؤخرا، وذلك بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية.

وأكد أن كفوري سيكمل مشواره الفني مع "روتانا"، حيث سيقدم ألبومه المقبل وحفلاته مع الشركة.

وعن إنهاء عقدي كل من الفنانة السورية أصالة نصري واللبنانية نوال الزغبي، أكد الهندي في كلمتين مقتضبتين "خلاص كل منهما راحت في حال سبيلها". غير أنه شدد على أن الحديث عن موضوع وجود قائمة سوداء سابق لأوانه، ولكن سنتحدث فيه قريبا.
قائمة سوداء

وانقسم نجوم الغناء الخليجي والعربي انقسموا إلى فئات عدة، فئة مصابة بحالة من القلق والخوف، وأخرى متفائلة، وثالثة تحرك مخبريها من الوسط الفني لمعرفة حقيقة دخول شركة "نيوز كورب" في شراكة مع "روتانا"، والتأكد من وجود أسمائهم ضمن القائمة السوداء المبعدة من الشركة، بحسب صحيفة "الشرق الأوسط".

وضمن التنافس الحميم بين نجوم الفن الخليجي، قرر نخبة من الفنانين تأجيل ألبوماتهم الغنائية المفترض طرحها قبل فترة، وطرحها تزامنا مع السنة الميلادية الجديدة، واستغلال ذلك التأجيل في إضافة وحذف أعمال جديدة تليق بجماهيريتهم العريضة، ومنهم الفنان السعودي رابح صقر والفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن مجموعة نيوز كروب العالمية الإعلامية تدرس شراء 20 في المائة من مجموعة روتانا الإعلامية التي يمتلكها الأمير الوليد بن طلال في صفقة تتراوح قيمتها بين 250 و350 مليون دولار.

وذكرت صحيفة "فارايتي" الأسبوعية الأمريكية أن مسؤولي شركة نيوز كروب وروتانا عقدوا خلال الفترة الماضية اجتماعا في لندن للوقوف على قيمة هذه الصفقة، خاصة وأن المفاوضات بين الطرفين مستمرة منذ مهرجان كان السينمائي الذي أقيم عام 2006.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مبروك وائل اصلا روتانا بلاك مش حلوة بس انت فيها وبلاها ناجح انت عند كل عشاقك TOP1انت الأول ورح اتضل الأول ونحنا كتير بنحبك وما منتمنالك الا كل خير وانا شخصيا بموت فيك بحباااااااااااااااااك وائل والله ايخليلنا اليسا

زر الذهاب إلى الأعلى