اقتصاديات

البنك العربي- سورية يفتتح فرعه الـ 17 في صحنايا

برعاية رئيس مجلس إدارة البنك العربي – سورية الدكتور خالد الوزني تم افتتاح الفرع 17 للبنك العربي – سورية في ضاحية صحنايا – دمشق .
وفي تعليقه على افتتاح الفرع الجديد قال الدكتور الوزني بان هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع خطة البنك في التوسع والانتشار في كافة المحافظات السورية .

إيمانا من البنك بضرورة تقديم خدماته المتميزة والمتطورة لزبائنه أينما تواجدوا ، قال : ,إننا نسعى بكل جهودنا وإمكانيتانا في سبيل توفير أرقى الخدمات لهم من حيث المستوى والجودة والسرعة, ونوه الوزني إلى اختيار ضاحية " صحنايا " لم يأتي من فراغ ، فهي تمثل أحدى قرى الغوطة الغربية لمدينة دمشق ، تقع في سهل فسيح ، تكثر فيه الأشجار والبساتين والمياه العذبة وتنفرد بهوائها العليل ومناظرها الجميلة ،ويتميز موقعها بأنه مكان مرح للقاطنين والزائرين لقربها من جبل الشيخ ، ولهذا فهي تعد مقصداً سياحياً، ومن هنا جاءت فكرة افتتاح الفرع الجديد للبنك فيها حيث أننا نختار مواقع فروعنا بدقه وعناية وذلك لتقديم الخدمات المصرفية المتميزة والمتطورة إلى اكبر شريحة من الزبائن.

يذكر أن البنك العربي- سورية هو عضو ضمن مجموعة البنك العربي التي يمتد تاريخها لما يزيد عن 79 عاما وتتواجد في 30 دولة في خمس قارات، ويسعى للمساهمة في خدمة الاقتصاد السوري من حيث تقديم الخدمات المصرفية التي تستند إلى خبراته الطويلة في العمل المصرفي، كما يسعى أيضاً للمساهمة في ربط السوق التجارية السورية ببقية الأسواق العربية والعالمية من خلال تمويل التجارة والاستيراد والتصدير وتمويل المشاريع السياحية والصناعية.

ويوفر البنك العربي – سورية لزبائنه العديد من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات مثل القروض والحسابات وغيرها بالإضافة إلى الخدمات الالكترونية.

المصدر
مصادر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى