أخبار الرياضة

بطوله كاس تركيا بحلتها الجديده ، تحظى باسم جديد ، وراعي جديد

يبدو ان بطوله كاس تركيا حظيت اخيرا ببعض الاهميه ، وهذا بسبب التغيير الجذري الذي طرا مؤخرا على نظامها بحيث ان البطوله التي لا تعتبر مهمه في تركيا قد حظيت براعي جديد و اسم جديد رسميا يوم الثلاثاء .
بحيث ان اسم البطوله اصبح الان ( كاس زيرات تركيا ) و بالاضافه لهذا الاسم الجديد حظت البطوله براعي جديد وهو بنك زيرات ، و يعتبر هذا البنك هو اقدم و اكبر بنوك تركيا على مدار تاريخها ، و ترتب على كل هذا ايضا تغيير في حقوق النقل التلفزيوني ما يعني ان نسبه المشاهدين الذين سيتابعون البطوله ستتزايد .

مسؤولي الاتحاد النركي عقدوا ندوه صحفيه في فندق من فنادق اسطنبول للاعلان عن الراعي الرسمي الجديد للبطوله بحيث ان رئيس الاتحاد التركي محمود اوزجينير مع ممثلي البنك المعني رفقه قناه تي ار تي التركيه قاموا بهذا المؤتمر الصحفي للحدث عن تفاصيل الحدث.

وعن تفاصيل حقوق النقل التلفزيوني الجديد و يقدر قيمه هذا التعاون بحوالي 34.2 مليون دولار امريكي .

وقال اوزجنير : " جميع مباريات هذه البطوله ستحمل اسم بطوله كاس زيرات تركيا ، و هذا يعني ان عدد المشاهدين و الاهتمام بالبطوله سيزيد و سيدفع البنك حوالي 34.2 مليون دولار للانديه المشاركه بالبطوله لمده موسمين ".

وليس هذا التغيير الوحيد في البطوله بحيث ان حتى عدد الانديه المشاركه سيزيد من 54 نادي الى 71 نادي ، و حقوق النقل ستكون حصريا على قناه تي ار تي التركيه و هذا كان متفق عليه من حوالي شهرين ، و من المعروف ان تي ار تي قناه غير مشفره بالتالي جميع المشاهدين بتركيا و العالم قادرين على ان يتابعوا فعاليات بطوله الكاس ، و يقال ايضا ان القناه ذاتها تسعى الان لانشاء شبكه رياضيه متخصصه على مدار 24 ساعه تنقل فقط الاحداث الرياضيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى