أخبار البلد

بدء التسجيل على المفاضلة الخاصة ببرامج الجامعة الافتراضية لخريف 2009

بدأ اليوم التسجيل على المفاضلة الخاصة ببرامج الجامعة الافتراضية للفصل الدراسي خريف 2009 وسيستمر التسجيل لغاية 15-10-2009 بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً.
ويمكن للمتقدمين تسجيل رغبتين كحد أقصى من برامج الدراسة الجامعية الأولى هندسة نظم المعلومات – بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات – الإجازة في الاقتصاد – الإجازة في الحقوق – الدبلوم الوطني العالي -وبالنسبة لحملة الإجازة الجامعية يمكنهم اختيار برنامجين فقط للمفاضلة وأن يكونا من برامج التأهيل والتخصص – دبلوم التأهيل التربوي – ماجستير إدارة الأعمال – ماجستير تقانات الوب – ماجستير إدارة التقانة -ماجستير إدارة الجودة – ماجستير علوم الوب.

وحددت الجامعة الأوراق المطلوبة وهي صورة عن الهوية وصورتان شخصيتان وصورة مصدقة عن الشهادة الثانوية للمتقدمين للإجازات الجامعية أو الدبلوم ومصدقة التخرج للمتقدمين لدرجة الماجستير.

ويمكن الاطلاع على قواعد القبول والمفاضلة على موقع الجامعة الافتراضية الإلكتروني كما يتم التسجيل في أحد مراكز النفاذ التابعة للجامعة في المحافظات أما بالنسبة لطلاب دمشق فيتم التسجيل حصراً في مركز نفاذ المزة.

المصدر
سانا

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بحب شارك الاخ طالب افتراضي الرأي لانها فعلا كتير ممتازة من ناحية طريقة التدريس العملية بس اذا حدا عنده استعداد انو يفقد امتحانو لعدم وجود تيار كهربائي يسجل فيها
    بالتوفيق لكل اللي بيتعبو

زر الذهاب إلى الأعلى