أخبار الرياضة

بوتراجينيو: برشلونة يسيطر على اللعبة من كافة الوجوه

قال إميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد إن “برشلونة يسيطر على المباريات من كافة الوجوه”، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الكتالوني على مضيفه الملكي في قلب ملعبه “سانتياجو برنابيو” 1-2 في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا
لكرة القدم.

وقال هداف ريال مدريد السابق في تصريحات لقناة (كانال بلوس) التليفزيونية عقب المباراة التي انتهت في ساعة مبكرة اليوم الخميس، عن لاعبي الخصم الأزلي: "يضغطون جيدا. لديهم التزام تجاه اللعب الجماعي. يلعبون كرات قصيرة. يبحثون عن النفاذ من عمق الخصم. يتمتعون بالسرعة. يتفوقون في صراع رجل لرجل. باختصار: إنهم فريق رائع".

وأضاف بوتراجينيو "في الخلف يتمتعون بالسرعة والقوة. ليس ذلك أمرا سهلا، إننا أمام فريق كبير ولابد من الاعتراف بذلك. لابد من السعي إلى طريقة تمكننا من الفوز عليهم".

وتابع "لقد دفعنا بالمزيد من اللاعبين في نصف الملعب، وكان من الصعب عليهم اليوم اختراقنا مقارنة بمباريات سابقة. لقد أحطنا بميسي جيدا، رغم أنه في كرة وحيدة تمكن من صناعة الهدف الثاني لأبيدال، لكن دوره لم يكن كبيرا".

وتعليقا على واقعة البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد، الذي تعمد دهس يد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بقدمه، قال مسئول الفريق الملكي "ليس ذلك بالتصرف المثالي. إنه على شاكلة ما يحدث بسبب التوتر الذي تشهده مثل هذه المباريات".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى