أخبار الرياضة

الدوري الإنكليزي: فان بيرسي يقود أرسنال للفوز علي وست هام

واصل فريق أرسنال الإنجليزى صحوته ونجح فى الفوز على وست هام بثلاثية نظيفة فى إطار مباريات الجولة الـ23 من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت.
قاد الهولندي فان بيرسي فريقه للفوز بثلاثية بعد أن سجل هدفين الأول في الدقيقة 13 والثالث في الدقيقة 77 (من ركلة جزاء) فيما كان ثيو والكوت قد أحرز الهدف الثاني في المباراة.
رفع ارسنال رصيده إلي 43 نقطة في المركز الثالث خلف مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، في حين بقى وست هام بـ 20 نقطة في المركز الأخير.
وفي مباراة آخري، فاز فريق تشيلسى على فريق بلاك بيرن روفرز بهدفين دون مقابل، ليحصد الفريق ثلاث نقاط كانت مهمه جدا للحفاظ على رأس كارلو انشيلوتى المدير الفنى للفريق من الاطاحة بعد ان طالبه مالك النادى الروسى ابراهموفيتش بالفوز ووقف سلسة النتائج السلبية التى تضرب الفريق هذا الموسم.
وارتفع رصيد تشيلسى لـ38نقطة ليصعد الى المركز الرابع بين "البيج فور" بفارق نقطتين عن توتنهام الذى سيلعب غدا ضد المانيو.
فرض تشيلسى سيطرته على اغلب مجريات اللقاء، بينما اعتمد الروفرز على دفاع المنطقة ولم يشن الفريق سوى هجمه وحيده على مرمى البلوز.
خرج الشوط الاول بلا اهداف بعد ان رضت العارضة هدفين لكل من راميرز وبلال انيلكا، وفى الشوط الثانى تقدم المدافع الصربى ايفانوفيتش للبلوز بتسديده من داخل منطقة الجزاء ليحرز الهدف الاول فى الدقيقة 56، وعزز بلال انيلكا فى الدقيقة 76 بلمسه سحرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى