أخبار الرياضة

تأجيل سفر بعثة منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم إلى رومانيا ليوم الأربعاء

تقرر تأجيل سفر بعثة منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم إلى رومانيا لإقامة معسكر تدريبي إلى يوم الأربعاء المقبل بعد أن كان مقررا الجمعة.
وعن سبب التأجيل ذكر السيد أحمد هلال أن عدم حصول اللاعبين على الفيزا في الوقت المطلوب أدى إلى تأجيل السفر.

وأضاف هلال لقد تم إعطاء اللاعبين استراحة ليومين على أن يلتحقوا يوم الإثنين بالمعسكر استعدادا للسفر.

وعن الهدف من المعسكر في رومانيا والذي يستمر حتى الثلاثين من الشهر الحالي أوضح هلال أن الجهازين الفني والإداري أرادوا من خلال هذا المعسكر إدخال اللاعبين بأجواء جديدة وإعدادهم بشكل جيد استعدادا للنهائيات الآسيوية المقرر إقامتها في قطر العام القادم.

ويشار إلى أن بعثة منتخبنا الوطني تتألف من محمد عارف سلو مديراً للمنتخب وأحمد هلال إدارياً وفجر إبراهيم مدرباً وعبد الحميد الخطيب مساعد مدرب ومحمد عيد بيرقدار مدرباً للحراس وعبد الرحمن نور الدين معالجاً ومحمد عباس منسقاً إعلامياً.

ومن اللاعبين.. عبد الرزاق الحسين ،فراس اسماعيل ،برهان صهيوني ،رجا رافع ،محمد رضوان الأزهر،ماهر السيد ،محمد زينو ،عدنان الحافظ ، بلال عبد الدايم ،علاء الشبلي ،أحمد العمير ،ياسر شاهين ،محمود خدوج ،أديب بركات ،محمد اسطنبلي ،مصطفى شاكوش ،محمود نزاع ،عبد القادر دكه ،عمر حميدي ،أحمد حاج محمد ،أحمد كلاسي ،محمد فارس وعمار زكور.

يذكر انه من المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني العديد من المباريات الودية الاستعدادية مع منتخبات آسيوية وخليجية قريبة بمستواها الفني مع المنتخبات التي سيلاقيها في النهائيات الآسيوية كما سيشارك منتخبنا في دورة غرب آسيا بالأردن ودورة الألعاب الآسيوية بالصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى