ثقافة وفن

بريتني سبيرز توصي بتجميد جثتها بعد الموت

كشفت المغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز عن رغبتها في أن تدفن بثلاجة تجميد ديب فريزر حتى تتمكن من زيادة فرصها في البعث مرة أخرى
وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن "أميرة البوب" ترغب في التأكد من أنها ربما تعود إلى الحياة مرة أخرى إذا احتفظت بجثتها في ثلاجة تجميد.

ووفقا لتقرير الصحيفة تريد سبيرز تكليف شركة متخصصة في تكنولوجيا التجميد في أريزونا بتجميد جثتها عقب وفاتها، بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

ويتعين على سيبيرز أن تحصل أولا على موافقة والدها، الذي لا يزال وصيا على أملاكها بأمر من المحكمة، حتى تحقق خططها.

وكانت بريتني سبيرز قد قررت مؤخرا الفصل بين حياتها المهنية والخاصة، بعد ارتباطها بمدير أعمالها جاسون تراويك.

وقال متحدث باسم سبيرز -في تصريحات لمجلة "بيبول" الأمريكية-: "قررت سبيرز وتراويك إنهاء علاقتهما المهنية والتركيز على علاقتهما الخاصة".

وكانت سبيرز قد استطاعت مؤخرا الدخول مرة جديدة إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتبارها أول مغنية تحقق 5 ألبومات خاصة بها نجاحًا هائلًا، يخولها احتلال المراكز الأولى بين الألبومات الموسيقية الأخرى.

يشار إلى أن سبيرز عانت فترة من التقلب قبل سنوات، غير أنها عادت وانطلقت بقوة هذه السنة، من خلال ألبوم "سيركس"، الذي أعدت له جولة ترويجية عالمية حققت بدورها نجاحًا كبيرًا.

وتغلبت سبيرز على مشاكلها -وخاصة العائلية منها- وأصدر القاضي مؤخرًا قرارًا يسمح لها بتقاسم الوصاية على ولديها مناصفة مع طليقها كيفن فدرلاين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى