التصنيفات
ثقافة وفن

mbc تستجيب لمطالب الفنان جمال سليمان

أسفرت جهود الفنان جمال سليمان عن موافقة شبكة mbc على عرض المسلسل البدوي السوري “فنجان الدم”، الذي يشاركه بطولته الفنان غسان مسعود، على شاشتها خلال رمضان.جاء ذلك بعد موقف حازم اتخذه الفنان جمال سليمان،
الذي أبلغ في وقت سابق رئيس مجلس إدارة mbc عبر احد كبار مدرائها أنه سيمتنع عن إنهاء تصوير "فنجان الدم" كما سيمتنع لاحقاً عن الظهور على شاشات mbc في حال لم تقبل إدارتها بث المسلسل في رمضان والمباشرة ببث برومو العمل على مدار الساعة.
ويبدو أن حاجة mbc لمنافسة قناة دبي وإنتاجها البدوي "صراع على الرمال" الذي أخرجه المبدع حاتم علي عن قصة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، كان كذلك من الأسباب التي دفعت mbc إلى إدراج "فنجان الدم" في دورتها الرمضانية.
يذكر أن المسلسل تعرض لحملة شرسة بهدف النيل من فرصته في العرض، كما أكد الفنان سليمان في ظهور إعلامي سابق له، ألمح فيه إلى أن قرار mbc إرجاء عرض المسلسل إلى ما بعد رمضان، جاء على إثر ضغوطات تهدف إلى التضييق على الدراما السورية؛ مشيراً إلى أهمية تحييد الفن عن المواقف والخلافات الآنية.

تعليقين على “mbc تستجيب لمطالب الفنان جمال سليمان”

بصراحة , أرى أن الممثل الذي يستطيع النفاذ إلى أعماق أعماق الدور-أي دور- هو الأستاذ بسام كوسا , ولكنني مع ذلك لا أتصور أحدا” أفضل من الأستاذ جمال سليمان في (كل) الأدوار التي مثلها
وعندما يغيب الستاذ جمال عن الشاشة أقول في نفسي: اشتقنا لمسلسل فيه جمال
اشتقنااااااا

التعليقات مغلقة.