التصنيفات
أخبار الرياضة

شيفشينكو يصل الى ميلانو وإدارة الميلان تبدي سعادتها بعودته

بعد تسع سنوات مضت بالضبط وصل إلى إيطاليا الأسطورة الميلانية أندري شفتشنكو قادماً من عاصمة الضباب لندن حيث وصل المهاجم الى مطار ” لينات ” في الصباح ، و كذلك عاد كل من ألكسندر باتو و رونالدينيو الذين كانوا متواجدين مع منتخب البرازيل في الأولمبياد
و قد قال نائب رئيس الميلان أدريانو غالياني " نحن عائلة و نحن جميعاً سعداء اليوم ، إنه ليس صحيح بأن سيلفيو بيرلسكوني هو الوحيد الذي أراده أن يعود ، أنا عملت على ذلك و أنا سعيداً ل إعادتهم مجدداً " .

الأوكراني شيفشينكو قد يخسر رقمه المفضل 7 مع الفريق ، لكن عليه أن يطلب الإذن من باتو الذي أشار في السابق أنه جاهز للتخلي عن الرقم من أجله ، و قد قال شيفا " باتو قال أنه سوف يترك رقم 7 لي ؟ ، إنه لطف منه لكن بالنسبة لي حتى 76 و 70 و 77 سوف يكون جيد ، و ذلك مادام هناك رقم 7 على قميص الميلان " .

شيفشينكو سجل 173 هدفاً للروسونيري سابقاً ، لكن رحلته مع تشلسي لم تكن جيدة و لم يسجل الكثير ، و قد قال أريدو بريدا المدير العام للميلان " أندري سجل أكثر من 20 هدفاً لهم ، و ذلك كثير بالنسبة ل لاعب لا يلعب كثيراً " ، و بالوقت نفسه أبدى البرازيلي ريكاردو كاكا صاحب الكرة الذهبية سعادته بقدوم شيفا ، و قد قال " أنا سعيد لأنه عاد " .