التصنيفات
ثقافة وفن

جومانا مراد زوجة “العقيد أبو شهاب” في”باب الحارة 3″

كشفت الممثلة السورية جومانا مراد النقاب عن مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل التليفزيوني “باب الحارة” الذي يخرجه بسام الملا وأن المسلسل كان السبب الحقيقي في اعتذارها عن المشاركة في أية أعمال تلفزيونية أخرى في مصر أو سوريا خلال الفترة الأخيرة.
وقالت جومانا إنه طلب منها عدم الكشف عن تفاصيل دورها الذي اعتبرته مفاجأة لكنها استأذنت المخرج في الكشف عن الشخصية التي تقدمها وهي "شريفة" زوجة العقيد "أبو شهاب" الذي يقوم بدوره سامر المصري والذي كان البطل الوحيد غير المتزوج خلال الجزأين الأول والثاني.

وأشارت إلى أنها بدأت التصوير دورها في سوريا وتعود قريبا لمواصلة تصوي الذي يمتد طوال حلقات المسلسل الذي سيعرض حصريا على mbc في رمضان القادم، وقالت إن دورها يغير كثيرا من مسار الأحداث التي تغيرت مبدئيا بوفاة شخصية "أبو عصام" الذي قام بدوره عباس النوري في بداية أحداث الحلقات الجديدة.

ويعتبر "باب الحارة" أحد أهم المسلسلات العربية خلال العامين الماضيين حيث حقق أعلى نسب مشاهدة خلال عرضه في رمضان 2006 و2007 وتابعت الأسر العربية أحداثه المتلاحقة يوما بيوم.

وانتهت جومانا قبل أيام من تصوير مسلسل سوري آخر من إنتاجها بعنوان "هيك اتجوزنا" تشاركها بطولته سلاف فواخرجي وسامر المصري وباسل خياط تأليف مازن طه وإخراج عمار رضوان وتدور أحداثه في إطار كوميدي ضمن حلقات منفصلة عن مشكلات الزواج والمتزوجين.

وتنتظر الممثلة السورية الانتهاء من مونتاج آخر أفلامها السينمائية في مصر بعنوان "كباريه" إخراج سامح عبد العزيز والمقرر عرضه في بداية موسم الصيف السينمائي المقبل من إنتاج كريم السبكي.

6 تعليقات على “جومانا مراد زوجة “العقيد أبو شهاب” في”باب الحارة 3″”

على فكرة صارت المسلسل كتير جامدة وتافها بدخول هيك فنانة متصنعة إيه مامنعرفها في مقابلاتها بتحكي مصري ولاسوري ولا لبناني ولافلسطيني ولا لأنو عندها شركة إنتاج صارت مهمة لهل الدرجة إيه تضرب بشكلها أنا أصلا بكرها وما بحضرلها أي عمل ولهجتها الشاميه بمسلسل باب الحارة فاشلة متلها

التعليقات مغلقة.