التصنيفات
أخبار الرياضة

قرعة دوري أبطال أوروبا

سحبت ظهر اليوم الجمعة قرعة دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا والذي سيقام مطلع الشهر المقبل وأسفرت عن مواجهات مرتقبة ونارية أبرزها تلك التي ستجمع بين آرسنال وليفربول .
وأوقعت القرعة فريقا آرسنال وليفربول في صراع إنجليزي إنجليزي حيث سيستضيف ملعب الإمارات لقاء الذهاب في حين يحتضن ملعب الأنفليد لقاء الإياب .

وفي نفس الدور سوف يلتقي فريق روما الإيطالي مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تجديد للصراع القائم بين الفريقين منذ اللقاء التاريخي الذي إنتهى لمصحلة فريق الشياطين الحمر بنتيجة 7/1 .

وسيتوجب على برشلونه الاسباني بطل نسخة عام 2006 مواجهة شالكه الألماني وتجاوزه إذا ما أراد مواصلة مشواره في مسابقة الموسم الحالي , لقاء الذهاب بين الفريقين سيقام في شالكه أرينا فيما سيكون الإياب في النوكامب ببرشلونه .

ووضعت القرعة فريق فنربغشة التركي في مواجهة غير مأمونة العواقب مع تشلسي الإنجليزي المدجج بالنجوم والباحث منذ سنوات عن لقب هذه البطولة , الفريق التركي سوف يستضيف لقاء الذهاب قبل أن يخوض الفريقان لقاء الحسم في الستامفورد بريدج في لندن .

مباريات دور الثمانية :
آرسنال × ليفربول
روما × مانشستر يونايتد
شالكه × برشلونه
فنربخشه × تشيلسي

مباريات الذهاب في دور الثمانية ستقام يوميّ الثلاثاء والأربعاء 1 و 2 من إبريل القادم فيما ستقام مباريات الإياب يومي ّ الثلاثاء والأربعاء 8 و 9 من نفس الشهر .

وسحبت أيضا ظهر اليوم قرعة الدور النصف نهائي (دور ال4) من دوري الأبطال الأوروبي وجاءت نتائجه كالتالي :

الفائز من لقاء ( آرسنال × ليفربول ) × الفائز من لقاء ( فنربخشه × تشيلسي )
الفائز من لقاء ( شالكه × برشلونه ) × الفائز من لقاء ( روما × مانشستر يونايتد )

مباريات الذهاب في دور الأربعة ستقام يوميّ الثلاثاء والأربعاء 22 و 23 من إبريل القادم فيما ستقام مباريات الإياب يومي ّ الثلاثاء والأربعاء 29 و 30 من نفس الشهر .