أخبار البلد

الرئيس الأسـد يتبـادل التهانـي مـع ملـوك ورؤسـاء الـدول العربيـة والإسلامية بمناسبة عيـد الفطـر

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقية من القاضي الشرعي الأول بدمشق السيد عادل بندق جاء فيها.. يطيب لي أن أرفع لسيادتكم أنه ثبت للمحكمة الشرعية بدمشق أن أول شهر شوال لعام 1430 هجرية هو يوم الأحد الموافق لليوم العشرين من شهر أيلول لعام 2009 ميلادية
وهو أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأغتنم هذه المناسبة لأقدم لسيادتكم أخلص التهاني.. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يعيده عليكم وعلى أفراد أسرتكم الكريمة وعلى الأمة العربية والإسلامية بالعزة والنصر.

حفظكم الله ورعاكم ذخراً للأمة والوطن.

وبهذه المناسبة تلقى الرئيس الأسد برقية تهنئة بعيد الفطر من الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف جاء فيها.. إنها لمناسبة خيرة ونحن نحتفل بعيد الفطر السعيد أن أرفع إلى سيادتكم باسمى وباسم السادة العلماء والعاملين في وزارة الأوقاف ومؤسساتها الدعوية أسمى آيات التهانى والتبريك مقرونة بخالص مشاعر الود والوفاء لقيادتكم الحكيمة ومسيرتكم الرائدة.. سائلين الله عز وجل أن يسدد خطاكم لتبقى سورية عصية على أعدائها من خلال وحدتها الوطنية والتفاف شعبها خلف قيادتكم.. كما نسأل الله العلي القدير أن يحفظكم ذخراً لشعبكم وأمتكم وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على سيادتكم وعلى العرب والمسلمين في شتى ديارهم وأقطارهم وهم يرفلون بثياب العزة والكرامة والمجد.

كما تلقى الرئيس الأسد برقية تهنئة بهذه المناسبة من القاضي أحمد حمود يونس وزير العدل جاء فيها..

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد يشرفني أن أرفع لسيادتكم باسمي وباسم مجلس القضاء الأعلى وقضاة سورية ومحامي الدولة والعاملين في وزارة العدل أصدق التهاني والتبريك..سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم وعلى أسرتكم وعلى شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية وقد تحققت على أيديكم وبقيادتكم الحكيمة الآمال والتطلعات بتحرير الأرض والمقدسات والمزيد من علو المكانة والرفعة.

وكل عام وانتم بخير.

وتلقى السيد الرئيس برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد من المفتي العام للجمهورية رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الدكتور الشيخ أحمد بدر الدين حسون جاء فيها..

في ظل المعاني السامية لشهر رمضان وما يحمله العيد من معاني الإحسان والجود والكرم نتقدم إلى سيادتكم وإلى الأسرة الكريمة وإلى قواتنا المسلحة التي تقودونها إلى النصر بإذن الله .. بأجمل التهاني وأسمى الأمنيات وصادق الدعوات بأن يحفظكم ربنا ويرعاكم ويحميكم ويؤيدكم بنصره..وذلك باسمي وباسم إدارة الإفتاء العام والتدريس الديني والعاملين في حقل الدعوة وباسم علماء المسلمين ورجال الدين المسيحيين وباسم كل المواطنين الذين أحبوكم ويرون فيكم الأمل والسند..ودمتم بخير ودام فضل الله علينا جميعاً بحب وطننا والتمسك بأرضنا والحفاظ على قيمنا وعقيدتنا.. سائلين المولى عز وجل أن يعيد علينا الأعياد وقد تحرر كل شبر من أراضينا وعم الخير والنماء ربوع بلادنا واستمر وطننا مشرق الجبين قوي الجناح بعزة وكرامة قائد الشعب وأبناء الشعب.. قال تعالى: "ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين".

وقد تبادل الرئيس الأسد برقيات التهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد مع ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية.

كما تلقى السيد الرئيس بهذه المناسبة العديد من برقيات التهنئة أعرب فيها مرسلوها عن أخلص التهاني وأطيب التمنيات للسيد الرئيس وللشعب العربي السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى