جرائم وحوادث

وفاة خمسة أشخاص وإصابة 33 بحادث سير أليم على طريق حماة حلب

توفي خمسة أشخاص وأصيب 33 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث سير أليم وقع الخميس على طريق عام حماة حلب شمال مدينة صوران جراء تدهور بولمان متجه من دمشق إلى إدلب.
وذكرت مصادر الشرطة أن الحادث حصل نتيجة انحراف البولمان عن مساره باتجاه يسار الطريق واصطدامه بالجزيرة المنصفة ووصوله إلى الاتجاه المعاكس من الأوتستراد وتصادمه مع سيارة "بيك أب" صغيرة ما أدى إلى تدهوره وانقلابه عدة مرات.

وأشارت المصادر إلى أن سبب الحادث يعود إلى السرعة الزائدة وعدم انتباه السائق الذي كان يشتبه بأنه كان نائماً.

وأضافت المصادر أنه فور وقوع الحادث هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان وبدأت بنقل المصابين والجرحى إلى المشافي القريبة حيث تم إسعاف 18 مصاباً إلى مشفى حماة الوطني و12 إلى مشفى مورك وثلاثة إلى مشفى حلفايا. وذكر ياسر رحمون رئيس قسم الإسعاف المركزي في مشفى حماة الوطني أنه تم تقديم الخدمات الطبية والإسعافية المطلوبة للمصابين مع إجراء عمليات جراحية إسعافية سريعة للحالات التي تستدعي ذلك.

وقد زار محافظ حماة عبد الرزاق القطيني المصابين بالحادث بمشفى حماة الوطني واطمأن على حالتهم الصحية والخدمات العلاجية والإسعافية المقدمة لهم كما تفقد هو وقائد شرطة المحافظة مكان وقوع الحادث للوقوف على ملابساته وأسبابه مشدداً على إجراء صيانة فورية للطريق ومنصفاته نظراً للأضرار التي تعرض لها جراء الحادث تلافياً لوقوع حوادث مماثلة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أن مرور طريق حمص دمشق من قريتي يجعل في داخلي سؤال لماذ السائق يحاول القيام بحركات بهلوانية وهيا حركات جنان (ولحمدالله على سلامة)
    وعظم الله اجركم

  2. مابحسن قول غير الله يسامح الشوفير اللي رمل مرة عمي و حرم أولاد عمي الصغار من كلمة بابا للابد والله راح وهو شب متل الوردة حرق قلب الجميع بس نيالك ياعمي عالجنازة اللي صارتلك وصلوا عليك 3000 واحد اللهم صلي على النبي و الله يجعل مثواك الجنة ياغالي

زر الذهاب إلى الأعلى