مقالات وآراء

داود باغستاني …. السياسي الكردي ( الانفصالي ) المحنّك .. بقلم حسن عثمان

ما صدر عن مجلة (( إسرائيل أكراد ))، التي تصدر في شمال العراق الذي يقطنه أغلبية كردية ، يُعزز مسيرة ارتباط الأكراد ( الانفصاليين ) مع اليهود وحركتهم الصهيونية، والتي ظهرت مع بداية القرن العشرين.

ومن يُتابع المسألة الكردية سيلاحظ تشابه الأسلوب والنهج الذي يعتمده الأكراد في انفصالهم مع أسلوب اليهود في سرقة فلسطين ( من حيث تزوير التاريخ ، وتزوير وادّّعاء آثار وحضارة، وتهجير السكان الأصليين في مناطق تواجدهم …..) .
إنّ ما تحدّث به صاحب مجلة (( إسرائيل أكراد )) داود باغستاني ( وفقاً لما جاء في جريدة القدس العربي _ العدد 6272 )، يُدينه ومن معه من الأكراد ( الانفصاليين )، ويُدين اليهود أيضاً كعنصريين وطفيليين ، وغير اجتماعيين. فالأكراد اليهود الذين رحلوا إلى ( إسرائيل )، و الذين تحدث عنهم هذا السياسي المخضرم (داود باغستاني )، لو أنهم مؤمنين حقيقةً بوجود كردستان ( المستقلة )، وتاريخها وحضارتها ( المزعومة )، لما فرّوا إلى فلسطين من أجل منزل وحفنة من النقود. وأيضاً هذا أمر مرتبط بصورة مباشرة بخداع البر زاني و الطالباني الذين يُسخّرون الأكراد، ويشحنوهم بتاريخ مزيف وأراء مزورة، تماشياً مع مصالحهم الشخصية والعائلية.
وهؤلاء اليهود الأكراد من جهة أخرى، لو أنه صحّ ما تحدث به السياسي المخضرم، حول اجتماعيتهم ودورهم في المجتمعات التي قطنوها، كالعراق مثلاً، وإيمانهم بهذه المجتمعات، لما هرولوا مسرعين إلى حركتهم اليهودية في فلسطين منذ إعلانها ، و التي تلبي طموحاتهم وغريزتهم الهمجية والعنصرية والطوطمية، فراحوا يقتلون الفلسطينيين ويطردوهم، تلبية للوصايا الإلهية المزعومة في توراتهم.
هذا يؤكد أيها السياسي المحنّك بما لا يدعو للشك، على عدم اندماج اليهود في المجتمعات التي سكنوها، ويؤكد على عدم تفاعلها مع أي مجتمع تسكنه، وبالتالي لا تلعب أي دور في هذه المجتمعات التي تسكنها (والتي لا تؤمن بها بالأصل) سوى التهديم والخراب من خلال امتصاص خيراتها وخيانتها ( أم ستزور التاريخ كأصحابك اليهود، كي تتمكنوا من الوصول إلى مآربكم ).
تجدر الإشارة إلى أنّ بقاء حفنة من اليهود في شمال العراق بين الأكراد ، يُعزى لعملها في تسهيل حركة الموساد والتحضير المستمر لتأمين حدود دولة اليهود المزعومة من الفرات إلى النيل ( يظن الأكراد " الانفصاليين " أنّ ما يعمله اليهود لهم هو" لسواد عيونهم" كما يُقال بالعامية !!! )، حيث يمكن ملاحظة الأمر نفسه في دارفور جنوب السودان أيضاً، وهذا ما يؤكد على دور اليهود في هاتين المنطقتين تنفيذاً للمشروع اليهودي، وسعياً للإرث الإلهي المزعوم.
إنّ ما صرّح به السياسي المحنّك باغستاني عن أنّ تهجير اليهود من دول العالم العربي هو السبب في تهجير الفلسطينيين ، يؤكد على التحايل السياسي والتلفيق التاريخي الذي يبدو أنه يمتاز به باغستاني، ويدل على كذب وجهل وادّعاء الأكراد ( الانفصاليين ) ، ونشر ثقافة بين أبناءهم لها كل م امتازت بها اليهودية من التلفيق والعنصرية لخلق وطن موهوم، ليس له في التاريخ أي وجود أو شبه سو الوطن اليهودي المزعوم.
وحيث أنه يرى (باغستاني) أنّ " القضية الإسرائيلية – الفلسطينية ( على حد زعمه ) سهلة الحل جداً. حيث تُحل بتبني كل دولة يهودها، وإسرائيل بالتالي ليست بحاجة إلى استيطان". فهذا الكلام يؤكد على ثقافته اليهودية ، ويؤكد على بدء الدعوة لتأسيس الحدود التوراتية في شمال العراق ، إن لم تكن تشكلت فعلاً. فالمتابع لحديثه سيجد أنّ الحل الذي اقترحه هذا السياسي هو نفس ما طالب به في مجلته من عودة الأكراد اليهود إلى كردستان. أي أنّ هذا السياسي المتطرف في انفصاليته ويهوديته يتحدث بثقافة توراتية بحتة ،حيث من جهة أخرى في طرحه للحل، يؤكد على حق اليهود في فلسطين.
إن كان يملك باغستاني هذا التفكير الخارق فليطبق نظريته على نفسه وعلى الأكراد ( الانفصاليين ) ويخضعوا لسلطة العراق، والحال نفسه مع الأكراد (الانفصاليين) في الشام ، وبذلك ننتهي من المسألة الكردية، والتي هي في الحقيقة ليس لها وجود سوى في انتمائها لأرضها التي هي أرض السوريين كلهم على مدى الهلال السوري الخصيب، في كل تنوعه الأثني والديني والعرقي، والتي ستضع وبشكل تلقائي حداً للحلم اليهودي التوراتي في أرضنا.

بواسطة
محرر في موقع أوروك الجديدة
المصدر
[email protected]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لك ايها الكاتب كل الاحترام :

    بيد اني لم أجد كاتباً منصفا بين العرب وخاصة حين يتطرق في مواضيع تمس القضية الكردية والفلسطينية …
    أو لم تعلم وتسمع بالحزام العربي ! او ان هذا الشي حلال للعربي وحرام لغيره أو انها فتوى من احد كبار مشايخ الدين عندكم .
    منذ متى سُمي 40 مليون كردي لم يترك ارضه ولا بيته من الاف السنين انفصالياً ومن اين جئت بكلمة انفصالي ؟ هل حضرت مقالك هذا قبل اتفاقية لوزان وسايكس بيكو يا سيدي الكريم ..
    مازال لليهود املاك في الموصل وكركوك ولهم حق العودة فلما تنكر وتحاول ابعاد الناس من حقها …لانه يهودي ! ليس مسلما ً ولكنه يبقى عربيا وكرديا وله الحق اينما يريد …
    لا اريد ان اشرح لك ما لن تفهمه وستبقى آذانك بعيدة عن كلامي ولكن لي الحق بان اوصل لك ما هو حق …

    هل هناك رجل عربي واحد يتجرأ الآن يجلس ويحاور مع دولة اسرائيل في مسألة حل هذه القضية التي التزمت كل قوادك وحتى ايران ان يجعلوها حجة للمضي خلف مسعى واحد وهو الحفاظ على ذاك الكرسي اللعين …
    اما دارفور التي هي الآن بدون كل آثار الحضارة بعد ان مزق البشير واتباعه كل ملامح البشرية فيها وبقيت العرب ساكتة معصوبة الأعين لهذه الوحشية وتشاهد مسلسلات نور ومهند ولعبة العلمانية من انتاج أتاتورك اليهودي المحنك …… فكن يا صاحب الحضارة والانسانية أفضل من اليهود ودافع عن الحق اينما كان فانت الان 300 مليون عربي شريف وتحارب 4 مليون ولكن محال ……………………………… .

زر الذهاب إلى الأعلى