المنوعات

المراهقات وصفقات الجنس عبر الانترنت

حذرت شرطة هونغ كونغ المراهقات من احتمال تعرضهن للسجن بتهمة التحريض على ممارسة الدعارة في حال ترتيب لقاءات جنسية مدفوعة الأجر عبر شبكة الانترنت.
ونقلت صحيفة ‘ساوث تشاينا مورنينج بوست’ الخميس عن قائد شرطة إدارة الأمن ومكافحة الجريمة جون لي كا- تشيو القول إن المراهقات ربما يواجهن عقوبة تصل إلى السجن لمدة ستة أشهر ودفع غرامة قدرها 10 آلاف دولار هونج كونج (1282 دولارا أمريكيا) في حال الإدانة.

وقال مسؤول الشرطة إن ‘استخدام موقع إلكتروني أو غرفة دردشة لطلب أو عرض خدمات جنسية ضد القانون’.
وتأتي تصريحات مسؤول الشرطة تعقيبا على توجه متزايد لترتيب ‘لقاءات جنسية ذات مقابل’ حيث تعرض المراهقات تقديم خدمات جنسية للرجال مقابل الحصول على هدايا أو أموال في إطار ‘صفقات جنسية’ عبر الإنترنت.
يذكر أن الدعارة في حد ذاتها مشروعة في هونج كونج إلا أن أعمال الدعارة المنظمة وبيوت الدعارة غير مسموح بها في الجزيرة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الجنس هو امر طبيعي بين الشاب والصبايا لان المجتمع الغربي لايكف عن العبث بل يحرض على الافعال الشنيعة بين ويسطير سيطرة دائمة على القنوات والفضائيات المشفرة وغير المشفرة فيجب علينا ان ننبه اولادلنا لهذه المشكلة العويصة والحض منها والسيطرة عليها سيطرة دامة وشكرا لكم

  2. يجب على كل من عهد الييه بمنصب ما تسخير قدراته في الحول دون السماح بهذه الاعمال الشنيعة والمنافية للاخلاق والقيم وعدم اعطاء اية رخص مستورةاو مخفية ان صح التعبير للاماكن التي يمكن ان يحصل بها مالايحمد عقباه جراء دفع الاجور والعمل بما تهوى الانفس والعمل بما تملي عليهم شياطين انفسهم

زر الذهاب إلى الأعلى