جرائم وحوادث

مصري قتل ابن زوجته صعقا بالكهرباء

في مصر شهدت منطقة البدرشين مقتل طفل على يد زوج والدته نتيجة كثرة تعديه عليه بالضرب والصعق بالكهرباء.
أسامه محمد طفل يبلغ من العمر 6 سنوات¡ وشقيقته دينا (8 سنوات) سوء حظهما أوقعهما فى قبضة زوج والدتهما الذى تزوجته منذ 4 شهور¡ ومن حينها وهو يقوم بتعذيبهما بكافة أساليب التعذيب من بينها الضرب بعصا خشبية وتقيدهما والتعدى عليهما بالصاعق الكهربائى وهو ما لم يتحمله الطفلان وأثناء قيام زوج الأم الميكانيكى البالغ من العمر 24 عاما بتعذيب الطفل بالكهرباء فوجئ به قد فارق الحياة.
وعلى الفور قامت الأم بنقله إلى مستشفى البدرشين التى أخبرتها بوفاته وادعت الأم أن طفلها تعرض إلى حادث سيارة وبعدها تلقى قسم البدرشين إخطارا من مستشفى البدرشين يفيد بوفاة طفل نتيجة تعرضه للتعذيب.
وتأكدت الشرطة من التقرير الطبى للمستشفى الذى أكد وفاة الطفل نتيجة تعرضه إلى التعذيب بالصعق بالكهرباء وعلى الفور تم القبض على الزوج الذى اعترف بارتكاب الواقعة¡ وبسؤال دينا شقيقة الطفل المتوفى اعترفت بأن زوج والدتها كان يقوم بتعذيبهما ومنعهما من الخروج من المنزل فتم تحرير المحضر بالواقعة وبإحالة الأم وزوجها للنيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. والله انا برأيي انه يجب ان يذوق الرجل ماذاقه الطفل وان يعدم صعقا بالكهرباء …رجل بلاقلب يفعل بطفل بريء مافعله لذالك يستحق اشد انواع العذاب …ولاننسى بأنه قضى على حياة طفل بريء اول زهرة طفولته.

زر الذهاب إلى الأعلى