المنوعات

اب يغتصب ابنته التي عثرت عليه عن طريق الانترنت

تعرضت شابة ألمانية للاغتصاب لمدة شهرين على يد والدها في جنوب أفريقيا.وقالت إذاعة جنوب أفريقيا أمس إن الشابة (18 عاماً) المتحدرة من مدينة هايدلبرغ الالمانية عثرت على والدها البيولوجي عن طريق الانترنت قبل أن تقابله في كيب تاون في فبراير الماضي
ووفقا للتقارير الإخبارية فقد قام الأب (53 عاما) ¡ بتهديد ابنته بسكين ولم تتمكن الابنة من الهرب من قبضة والدها نظرا لعدم معرفتها بالمدينة التي لا تعرف فيها أي شخص وقد انكشفت تفاصيل الواقعة من خلال خطاب أرسلته الشابة إلى أصدقائها ومن المقرر أن يمثل الرجل أمام المحكمة بتهمة زنا المحارم.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. مجنون مسكينة والله ما يحشم هاذ الراجل حتى بنتو وما منعتش منو يا لطيف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. من البداية يبدو أن الأب صاحب مشاكل , لقد تخلى عن ابنته لمدة طويلة , والظاهر أن افبنة كانت في شوق كبير للتعرف على والدها الذي وجدته عن طريق النت وياليتها لم تجده !
    لقد وجدته ليزيد معاناة ابنته , ويزيد المشاكل التي ابعدت ابنته عنه . والله مسكينة والله يكون في عونها على هيك أب .

  3. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم يا اخواني أتقوا الله أنقوا الله أقتربت الساعة وسيئتي الحساب لا مفر من الله يوم تدلو الشمس من الرؤس عقب قوسيت أو أدناا

زر الذهاب إلى الأعلى