أخبار البلد

عطري: وصول المساعدات الغذائية إلى المنطقة الشرقية في غضون أيام

قال رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد ناجي عطري إن وصول المساعدات الغذائية إلى المناطق التي تتعرض لظروف سيئة في المنطقة الشرقية سيتم في غضون أيام.
ونقلت صحيفة (تشرين) عن عطري قوله إن "الإجراءات المتخذة لتنمية المنطقة الشرقية تعتمد مبدأ التنمية المستدامة من جهة، والمعالجة السريعة للظروف الطارئة من جهة أخرى"، مشيراً إلى أن "حزمة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في جلستها الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي جاءت مبنية على دراسة ميدانية لواقع المنطقة قامت بها اللجنة الوزارية التي شُكلت تنفيذاً لتوجيه السيد الرئيس بشار الأسد للوصول الى قرارات تنفيذية من شأنها تقديم حلول جديدة آنية ومستقبلية للنهوض بواقع المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لسكانها".

وأضاف رئيس مجلس الوزراء أن " المتابعة الميدانية لتنفيذ القرارات ستأخذ شكل جدول زمني واضح، وذلك لمعايرة أداء الجهات المعنية والقدرة على بناء مراحل متطورة في عملية التنمية للمنطقة", مشيرا إلى أن " وصول المساعدات الغذائية سيكون في غضون أيام بينما تستكمل تحضيرات المواد اللازمة لسلة المعونة لأهالي الحسكة".

وأردف عطري أن " هذا يندرج تحت بند الإجراءات الإسعافية حفاظاً على تأمين الحياة اللائقة للمواطنين في المناطق التي تتعرض لظروف طارئة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى