أخبار البلد

الجهات المختصة تشتبك مع إرهابيين بريف دمشق

اشتبكت الجهات المختصة أمس في إطار ملاحقتها للمجموعات الإرهابية مع مجموعة إرهابية مسلحة في دوما ما أدى إلى مقتل ثلاثة إرهابيين واعتقال عدد آخر.
وذكرت وكالة سانا أن الجهات المختصة ضبطت خلال عملية الملاحقة كمية من الأسلحة المختلفة اضافة إلى العبوات الناسفة والقنابل والذخيرة.
وكانت المجموعة الإرهابية اعتدت على مبنى تابع للهجرة والجوازات بدوما ما أدى إلى احتراق الطابق الأرضي وجزء من الطابق الأول قبل أن تتدخل عناصر الإطفاء الذين منعوا امتداد الحريق إلى الطوابق الأخرى.
وداهمت الجهات المختصة أمس بعد تحريات ومتابعة وكرا اتخذته مجموعة إرهابية مسلحة لتنفيذ اعتداءاتها على الأهالي وقوات حفظ النظام في منطقة داريا بريف دمشق.
وعلمت وكالة سانا من مصدر رسمي أن مداهمة الوكر اسفرت عن مصادرة مواد أولية لتصنيع المتفجرات وصواعق وأجهزة اتصال وحواسيب وبزات عسكرية إضافة إلى كميات كبيرة من الأموال.
وذكر المصدر أنه خلال الاشبتاك مع المجموعة الإرهابية قتل عدد من أفرادها وألقي القبض على الباقي إضافة إلى مصادرة كل ما بحوزتها من الأسلحة والذخائر.
وفي سياق آخر قام عدد من المسلحين في قرية الروضة بريف دمشق بتسليم أنفسهم وأسلحتهم أمس للجهات المختصة والعودة للحياة الطبيعية متعهدين بعدم الرجوع إلى حمل السلاح والفوضى والتخريب والقيام بأي تصرف يخل بأمن واستقرار الوطن.
وأخلي أمس سبيل 97 موقوفا شاركوا في الأحداث الأخيرة التي تشهدها سورية ولم تتلطخ أيديهم بدماء السوريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى