جرائم وحوادث

وفاة 12 شخصاً وإصابة 18 آخرين في اصطدام بين حافلة نقل وشاحنة بالسويداء

توفي 12 شخصاً وأصيب 18 آخرون بجروح في حادث سير مروع وقع مساء الخميس بين سيارة شاحنة وبولمان للنقل العام على طريق عام دمشق-السويداء بين قرية الصورة الصغيرة ومركز شرطة الطرق العامة في قرية حزم.
وقال الدكتور أمين بدرية مدير صحة السويداء إن 11 شخصاً من المتوفين تم التعرف على هوياتهم بينما بقيت هوية المتوفى رقم 12 مجهولة موضحاً أن حالة أربعة من المصابين حرجة ومازالوا فى العناية المشددة.

من جهته أرجع الرائد أحمد بوزان رئيس قسم شرطة الطرق العامة في حزم الحادث إلى السرعة الزائدة التي أدت إلى تصادم البولمان القادم من السويداء باتجاه دمشق بسيارة شاحنة قادمة من دمشق كانت تتجاوز سيارة متعطلة على جانب الطريق.

يذكر أن طريق عام دمشق السويداء شهد العديد من الحوادث المروعة كان أكثرها مأساوية الحادث الذي وقع عند منعطف قرية لاهثة في عام 2005 وأودى بحياة 33 مواطناً وجرح 44 آخرين.

وزار الدكتور بسام جانبيه عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب النقابات المهنية ومنصور عزام وزير شؤون رئاسة الجمهورية وأمين فرع الحزب في السويداء وعدد من المعنيين في المحافظة مساء اليوم جرحى الحادث الأليم.

وأكدوا خلال زيارتهم للجرحى في مشفى الشهيد زيد الشريطي ضرورة تقديم العناية اللازمة للمصابين متمنين لهم الشفاء العاجل.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    الحمدلله على سلامة الناجين من الحادث
    انا من اهالي السويداء اننا نصادف حوادث كثيرة على طريق السويداء دمشق كل يوم تقريبا ولقد تم دراسة مشروع توسيع الطريق منذ عام 2005 ولكن لا نعلم ما هو سبب التاخير في انجاز هذا الطريق نرجوا الاسراع في انجاز هذا المشروع كي تتم المحافظة على باقي الناس صحيح هذا ما يسمى بالقضاء والقدر لكن يوجد شيئ يقال اعقل وتوكل وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى