ثقافة وفن

نانسي تكتفي بـ40 يومًا إجازة أمومة

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أنها لن تطيل البقاء في المنزل بعد الولادة، حيث ستكتفي بـ40 يومًا فقط، على أن تعود بعدها للغناء، مشيرةً إلى أنها استقرت بالفعل على اختيار 5 أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد
يأتي ذلك في الوقت الذي أوضحت فيه أنها لا تفكر الآن في إنجاب أخ أو أخت لابنتها (ميلا) حتى تتمكن من تربيتها جيدًا، قبل أن تفكر في إنجاب أطفال آخرين.

وقالت المطربة اللبنانية إنها تعيش هذه الأيام حالةً من السعادة الغامرة بوليدتها ، خاصةً أنها وضعتها في نفس تاريخ ميلادها لتحدث مفارقةً كبيرة ربما لا تتكرر كثيرًا، موضحة أنها كانت تنتظر يوم الوضع بداية شهر مايو/أيار حسب كلام الأطباء، ولكنه تأخر مصادفة، لتضع مولودتها 16 من الشهر نفسه.

وحول موقفها من ظهور ابنتها في وسائل الإعلام، أوضحت: ?(بصراحة لم أقرر أنا وزوجي أي شيء في هذا الخصوص، وإن كنت أرى أنه لا مانع من ظهوري مع ابنتي?، ?لكن التوقيت لم نقرره حتى الآن وقد يكون قريبًا جدًا?).?

وأضافت أنها متشوقة لمعرفة ملامح (ميلا) لترى ما إذا كانت تشبهها أم تشبه والدها طبيب الأسنان فادي الهاشم، مشيرةً إلى أن ملامحها لم تتضح بعد.

وعلى صعيد العمل، صرحت نانسي أنها ستقوم بتصوير أغنية (زمان كان لي قلب) بطريقة الفيديو كليب بعد أن تسترد عافيتها ليكون الكليب الرابع من ألبوم (بتفكر في إيه)، بعد أن قامت بتصوير أغنيات (بتفكر في إيه)، و(لمسة إيد)، و(ابن الجيران)، حسب موقع عكس السير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى