أخبار البلد

مسيرة حاشدة في مخيم السيدة زينب في ذكرى النكبة

شهد مخيم السيدة زينب بدمشق مسيرة شعبية حاشدة بمناسبة الذكرى الحادية والستين لاغتصاب فلسطين واستنكاراً لما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني من قتل واعتقال وتهجير وهدم للمنازل وتهويد للمعالم العربية الفلسطينية.
وأكد المشاركون في المسيرة أن حق العودة حق مقدس لايمكن التفريط به أو التنازل عنه وهو حق أقرته المواثيق والقرارات الدولية.

وحيا عوض فارس عوض أمين فرع فلسطين للتنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الاشتراكي في كلمة له خلال المسيرة صمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بأرضه وحقوقه وقال إن هذا الشعب الصامد الصابر رغم مرور أكثر من ستين عاماً على اغتصاب فلسطين لايزال متمسكاً بأرضه ومصر على استعادة حقوقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وطالب عوض بضرورة تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية ونبذ الخلافات ورص الصفوف والإسراع في إنجاز الحوار والمصالحة الوطنية الفلسطينية لما فيه خدمة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

شارك في المسيرة أعضاء قيادة فرع فلسطين لحزب البعث العربي الاشتراكي وممثلو الفصائل الفلسطينية والمنظمات الشعبية والمهنية وفعاليات سياسية واجتماعية وحشد كبير من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى