ثقافة وفن

ورد الخال ..لا تبحث عن الجوائز

رغم أن الممثلة اللبنانية ورد الخال دخلت عالم التمثيل منذ سنوات طويلة ¡ وقدمت العديد من الأدوار المميزة في كثير من الأعمال اللبنانية ¡ وتعتبر في طليعات الممثلات اللبنانيات
إلا أنها لم تستطع تحقيق نجومية واسعة في العالم العربي إلا بعد مشاركتها في مسلسل "اسمهان" الذي عرض في رمضان الفائت¡ حيث عرفها الجمهور العربي كممثلة قديرة وبارعة لفتت الأنظار إليها ووضعها في الصدارة مع الممثلات العربيات وليس اللبنانيات فقط . حيث فازت مؤخرا في مهرجان "أوسكار ايه ارتي" في القاهرة عن دورها في مسلسل "أسمهان" والتي قام فيه بدور"علياء" والدة أسمهان .

ورد فاجئت الوسط الفني ب"إستبعاد" نفسها من جائزة "الموروكس دور" التي تقام في بيروت حيث صرحت بأنها هي من استبعدت نفسها من هذه الجائزة ولم يستبعدها أحد ¡ لأنها تعمل في الإنتاج ولا تريد لهذه المسابقة أن تؤثر على عملها بالدرجة الأولى وتريد أن تكون حيادية مع الممثلين الذين تتعامل معهم¡ إضافة أنها لاترتاح لهذه المسابقة ولاتهمها أبدا.

ونفت أن يكون عرض عليها شراء الجائزة وليس لديها أية فكرة عن أن هذه المسابقة تبيع الجوائز وأن قرارها بالانسحاب هو موقف وهي حرة بموقفها ¡ ولا تريد أن يذكر أسمها في مسابقة الموروكس دور للأبد.ورد لاتخفي غصتها أن تكرم في مصر في حين أن بلدها لبنان يتجاهلها كل سنة.

ورد الخال أسست شركة إنتاج خاصة بها " الخيال" هي وشقيقها الممثل والمذيع يوسف الخال حيث قدمت أول إنتاج لها مسلسل "الينابيع" الذي عرض على شاشة "ال بي سي". يذكر أن والدها الشاعر يوسف الخال ووالدتها الكاتبة اللبنانية مهى بيرقدار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى