ثقافة وفن

نيكول سابا: لا مشاهد جنسية مع “السفاح”

نفت الفنانة نيكول سابا ما تردد عن وجود مشهد جنسي يجمعها بالفنان المصري هاني سلامة في فيلم السفاح , معتبرة أن ملابسها المثيرة في التجربة الدنماركية مع الفنان عادل إمام وراء توقع الكثيرين لظهورها عارية في أعمالها الجديدة.
وحول سبب هذه الشائعات التي تنشط بمجرد البدء في تصوير أي عمل, عزت نيكول ذلك إلى أن
إطلالتها الأولى على الجمهور المصري كانت عبر
فيلم "التجربة الدنماركية", التي شهدت في بعض مشاهده -على حد تعبيرها- مشاهد عري موظفة دراميا وغير مبتذلة, وإلا كان رفضها الفنان عادل إمام بطل العمل. وأوضحت نيكول أن الانطباعات الأولى تدوم, لذلك كان الربط بينها وبين العري, وتساءلت: "ألم يشاهد الجميع بعد فيلم "التجربة الدنماركية" أفلامي مثل »قصة الحي الشعبي« و»عمليات خاصة« و»تمن دستة أشرار«, وفيها لم أرتدِ ولو تنورة قصيرة?".

وأعربت الفنانة اللبنانية عن تخوفها الشديد من تجربة فيلم »السفاح« التي تجمعها بكل من هاني سلامه وخالد الصاوي والمخرج سعد هنداوي, موضحة أن التجربة تعد اختبارا حقيقيا.

وأشارت إلى أنها تجسد شخصية أم لطفلين تقع في غرام سفاح – هاني سلامة-, رغم تخوف كثير من الممثلات من أدوار الأمومة.
من جهة أخرى, قالت نيكول إنها لا تخشى منافسة هيفاء في فيلم "دكان شحاتة", مشيرة إلى أنها عندما تدخل أي عمل سينمائي لا تفكر في أي شيء سوى رد فعل الجمهور تجاه الشخصية التي تجسدها. وأضافت نيكول أنه "إذا قام كل فنان بالتركيز في عمله سيتغير مفهوم الفنانين في التنافس, خصوصاً في ظل الصراعات الموجودة بالوسط الفني على لا شيء«.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن استيائها مما قيل بشأن إحراج هاني رمزي لها أثناء تصويرهم مسلسل »عصابة بابا وماما« بسبب ملابسها العارية, وهو ما نفته جملة وتفصيلا مشيرة أن المسلسل لا يستلزم ارتداء ملابس مثيرة.

وعن الشخصية التي تجسدها في المسلسل, قالت إنها تجسد شخصية فتاة ترتبط بشاب وتعيش معه قصة حب لكن الظروف المادية والبطالة التي يعاني منها تحول دون زواجهما وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.

يذكر أن »عصابة بابا وماما« يشارك في بطولته بالإضافة إلى نيكول وهاني رمزي; خيرية أحمد وحجاج عبد العظيم وميمي جمال ومروة عبد المنعم وإخراج عمرو عابدين, ومن المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى