أخبار البلد

الرئيس الأسد يتلقى برقيات تهنئة بعيد الجلاء من ملوك ورؤساء الدول العربية

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد العديد من برقيات التهنئة بمناسبة عيد الجلاء وردت من ملوك ورؤساء الدول العربية الشقيقة والدول الأجنبية الصديقة.. أعرب فيها مرسلوها عن أخلص التهاني وأطيب التمنيات للسيد الرئيس وللشعب العربي السوري.
كما تلقى الرئيس الأسد بهذه المناسبة برقيات تهنئة من شخصيات عربية وأجنبية ورؤساء منظمات وشخصيات دينية ومدنية أشادوا فيها بمواقف سورية القومية وأعربوا عن أطيب التمنيات للسيد الرئيس وللشعب العربي السوري.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رسالة الشباب في ذكرى الجلاء الثالث والستين .

    في مثل هذا اليوم اندحر المستعمر الفرنسي بعد قرابة ربع قرن من جهاد كل ابناء الوطن وتضحياته بالدم والمال والسلاح والاطفال ..إن أهم المعاني ورسائل الجلاء هو التضحية والفداء لله وللوطن وترسيخ رسالة الانتماء الوطني ..

    إن هذه الرسالة التي نعمل من اجلها ونؤكد عليها نحن شباب سوريا سوف نعمل بها ويدا بيد نمضي قدما لترسيخ الانتماء في قلوب شبابنا في سوريا ……حبا وعطاء وتضحيةً وفداء
    إن شباب سوريا بعد إداركه لرسائل الجلاء ومعانيه الكثيرة من وحدة وقوة واتحاد يسعون من هذا المنبر المعطاء منبر شباب مستقبل سورية (شمس) للتأكيد على أننا نحن شباب على اختلاف مذاهبنا وافكارنا وشعاراتنا ومعتقداتنا نسعى جميعا لرفعة الوطن وازدهاره ..يدا بيد نبني الوطن ونحمي حدوده ونرمي عدوه في قوس واحدة ..

    رسالتنا نحن الشباب في يوم الجلاء لكم أيها الاجداد يا من قدموا الدماء رخيصة في سبيل الوطن أننا لن نحيد ولن نمل ولن ننسى ارضنا في الجولان وسنسعى بكل ما أوتينا من قوة لتبقى سورية حرة قوية عصية على أعدائها، ونؤكد لكم في هذا المقام أننا على خطاكم نسير مستعدين للتضحية بأموالنا وأنفسنا في سبيل تحرير أوطاننا .

    إننا في يوم الجلاء نؤكد على دعمنا لمشاريع المقاومة ضد المحتل اينما كانت في فلسطين وفي العراق وفي كل مكان ينزل فيه الغاصبون
    هذه رسالتنا يوم الجلاء رسالة عزة ومحبة وعطاء ….. رسالة قوة وتجديد البيعة والنية لله في حماية الاوطان.

زر الذهاب إلى الأعلى