سياسية

الصحافة المصرية تطالب بمحاكمة “المجرم” نصر الله

وجهت الصحافة المصرية انتقادات عنيفة الاحد الى امين عام حزب الله حسن نصر الله مطالبة بمحاكمته بعد اقراره بارسال عناصر من الحزب الى مصر لمساعدةفلسطينيي قطاع غزة، حتى ان صحيفة ذهبت الى حد استخدام الفاظ خارجة بحقه.
واقر نصر الله الجمعة ان احد الموقوفين ال49 في مصر الذين يشتبه في تخطيطهم لاعتداءات في البلاد، هو بالفعل عضو في الحزب، موضحا انه كان يقوم ب"عمل لوجستي" لمساعدة حركة المقاومة الاسلامية (حماس) بمواجهة اسرائيل، وليس للقيام بنشاطات تستهدف امن مصر.
وهاجمت صحيفة الجمهورية الموالية للحكومة نصر الله في افتتاحية احتلت صفحتها الاولى بعنوان "مجرم لا يعرف التوبة"، حتى انها ذهبت الى تسميته "الشيخ قرد".
وقال رئيس التحرير محمد علي ابراهيم "لا نسمح لك ياشيخ "قرد" ان تسخر من رموزنا القضائية فأنت قاطع طريق ومجرم عريق قتلت ابناء بلدك لكننا لن نسمح لك ان تهدد امن وسلامة مصر تحت اي مسمى وتحت اي ظرف واذا اقتربت من سيادتها تحترق".
وختم بالقول "انت وعصابتك ارهابيون يا شيخ حسن وقريبا ستعلم التفاصيل عندما يعلن النائب العام تفاصيل التحقيق مع تنظيمك الارهابي".
اما الاهرام الاوسع انتشارا من بين الصحف الحكومية المصرية فاكدت "ان ما اعلنه الامين العام لحزب الله حسن نصر الله واعترافه بقيادة محمد يوسف منصور سامي شهاب خليته الارهابية في مصر يدخله في دائرة الاتهام، باعتباره المحرض والمسؤول عن التمويل".
واعتبر رئيس تحرير صحيفة روز اليوسف كرم جبر "ينبغي ان تبدأ مصر اجراءات احالته امام محكمة دولية. وينبغي تسليمه للحكومة اللبنانية كمجرم حرب".

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هل اصبح السيد نصر الله هو المجرم يا مصراوي.
    هل السيد هو الذي قبل اطفال غزة يا يهود . اين كنتم انت ايام حرب تموز .
    مصر يا خائنة للعروبة يا خائنة للشرف المقاوم

زر الذهاب إلى الأعلى