ثقافة وفن

مروى تبرئ “الأصلي” من الجنس وتتمسك بالإغراء

رفضت المطربة اللبنانية المثيرة للجدل، مروى، التفسيرات الجنسية التي أطلقها البعض لكلمات أغنية “الأصلي” التي قدمتها في فيلمها الأخير “دكتور سيلكون”، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أن عدم تقديمها لمشاهد ساخنة بالفيلم لا يعني تخليها عن الإغراء نهائيًّا.
وقالت مروى إن كلمات أغنية "الأصلي" عادية جدًّا، ولا يوجد فيها أي شيء خادش، وتقول كلماتها: "الأصلي هو الأصلي ومتلعبش فيه"، وهذا يعنى أن الإنسان الطبيعي أفضل بكثير من عمليات التجميل.

وحول اعتبار البعض أن الأغنية مقحمة على السياق الدرامي للفيلم بهدف الإثارة الجنسية، قالت المطربة اللبنانية إن مؤلف الفيلم خالد حسونة وضع الأغنيات ضمن السياق الدرامي، وجعل أغنية "الأصلي" مجرد خيال وأحلام في عقل الدكتور سيد أثناء جلوسي معه في المطعم –بحسب صحيفة المصري اليوم الخميس 9 أبريل/نيسان.

وردًّا على سؤالٍ حول ما إذا كانت تعتزم التخلي عن المشاهد الساخنة بأفلامها القادمة كما فعلت بفيلم "دكتور سيلكون"، قالت: أنا لا أرفض الإغراء الموظف دراميًّا، وقد أثبت للجمهور أنني مطلوبة في أدوار تعتمد على التمثيل.

عدم تماسك الدور
وبررت المطربة اللبنانية عدم تماسك دورها في الفيلم وظهورها بشخصية متناقضة في أكثر من مشهد بالقول إن المخرج حذف بعض مشاهدها في مرحلة المونتاج، وهو ما أزعجها جدًّا، لأن هذه المشاهد لو ظلت بالأحداث لأضافت كثيرًا للدور، مؤكدة في الوقت نفسه أن دورها بالفيلم كان مؤثرًّا جدًّا ومحوريًّا، رغم أنها كانت تتمنى تقديم دور الصحفية الذي قدمته زميلتها نيرمين الفقي.

وكانت مروى قد نفت مؤخرًا وجود علاقة عاطفية تجمعها بعبد الله الكاتب، منتج فيلم "دكتور سيلكون"، وقالت "لا توجد علاقة بيننا من أي نوع، فأنا مرتبطة عاطفيًّا بشخصٍ من خارج الوسط الفني، وهذه الشائعات جعلتني أقطع علاقتي به، فأنا مش "خطافة رجالة".

وعن مشروع الفوازير الذي أعلنت عنه من قبل، أشارت المطربة اللبنانية إلى أنه تم تأجيله إلى رمضان بعد المقبل، خاصةً وأنه يحتاج إلى ميزانية كبيرة، ولكن تم بالفعل التعاقد عليه مع قناة فضائية خاصة.

وأشارت إلى أنها تجهز حاليًا لمسلسل سيعرض في رمضان المقبل، ويشاركها البطولة ممثل عالمي، لكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل أكثر من ذلك، كما قالت إنها تعد لألبوم غنائي سيطرح خلال موسم الصيف المقبل.

بواسطة
صالح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى