ثقافة وفن

نيللي مقدسي تحلم بمشهد مع “أسمر”.. وتستعد لدويتو عياش

أعربت المطربة اللبنانية نيللي مقدسي عن تطلعها للدخول في مجال التمثيل من خلال مسلسل بدويّ على مستوى نمر بن عدوان و صراع على الرمال ، مشيرة إلى أنها تفضل التعاون مع الممثل الأردنى ياسر المصري أو تيم حسن، ومن نجوم الدراما التركية، فهي تفضل أن تشارك أسمر
بطل مسلسل "وتمضي الأيام" الذي تعرضه قناة mbc4- أحد الأعمال.

يأتي ذلك في الوقت الذي بررت فيه المطربة اللبنانية عدم ارتباطها حتى الآن بالقول إن الزواج والأمومة تندرج تحت بند "القسمة والنصيب"، مباركة لكل من الفنانتين نانسي عجرم وأمل حجازي زواجهما وحملهما.

من جهة أخرى، رفضت الفنانة اللبنانية اعتبار كليباتها المصورة خروجا عن الحدود، موضحة أنها لم ترتد التنورة القصيرة إلا مرةً واحدة، "ولا تعلم لماذا أثارت تنورتها كل تلك الضجة".

وأكدت أنها ليست من نوعية الفنانات اللواتي يعتمدن على شكلهن فقط، دون أن يملكن موهبة الصوت، مشددة في الوقت نفسه أن هذا لا يمنعها من أن تقدم في كليباتها ما لديها من إحساس وحركة تضيف إلى فنها، إذ ليس كل حركة أو تقصير ثياب يكون بهدف الإغراء.

دويتو رامي عياش
وكشفت نيللي مقدسي أنها تستعد حاليا لتقديم دويتو غنائي مع المطرب رامي عياش، رافضة الإدلاء بأي تفاصيل عن الدويتو، واكتفت بالقول إنه لم يتبق سوى تسجيل الأغنية تمهيدا لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وستكون من النوع المختلف ومثل مفاجأة كبيرة.

وأضافت المطربة اللبنانية أنها تستعد أيضا لاختيار أغنية "سينجل" من بين أغنيتين، الأولى باللون البدوي الذي اشتهرت به، والثانية أغنية لبنانية من كلمات وألحان نقولا كرم عقب تفرغ الأخير لإدارة أعمالها.

ورفضت نيللي مقدسي اعتبار تفرغ نقولا كرم لإدارة أعمالها تقليدا لمواطنتها نانسي عجرم التي يتفرغ جيجي لامارا لإدارة عملها الفني.

وقالت إن جيجي عندما تفرغ لنانسي لم تكن قد حققت الشهرة، وساهم في نجاحها وإعادة صنعها من جديد، لكن الوضع يختلف بالنسبة إلي لأن اسمي الفني معروف ولا أحتاج إلى إعادة صنع.

وأضافت: أخطط في الفترة المقبلة للإدارة الأوسع في سبيل النجاح لأن أعمالي الفنية صارت أكثر، ولدي حفلات وارتباطات متعددة خلال الصيف في لبنان وسوريا والأردن والكويت ودبي وبقية الدول العربية.

وعن علاقتها بشركات الإنتاج بعد انفصالها عن شركة روتانا، قالت:" أحب أن أنتج لنفسي، حتى أكون سيدة قراري باختيار أغنياتي وتوقيتها دون أن يملي أحدٌ شروطه علي"، مشيرة إلى أن مفاوضات تجري بينها وبين شركة إنتاج فني تحت التأسيس، وربما تنضم إليها في حال تم الاتفاق بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى