ثقافة وفن

كارول سماحة تغزو “جيبسي كينجز”.. وتدافع عن أنوثتها

تغزو المطربة اللبنانية كارول سماحة سماء العالمية بدويتو غنائي مع ماريو ريز نجم فريق جيبسي كينجز العالمي.وقال ماريو أسطا مدير أعمال سماحة لوكالة الأنباء الألمانية الأربعاء 1 أبريل/نيسان إنه من المقرر تصوير الكليب الذي يحمل عنوان ليلي ليل خلال الأسابيع
خلال الأسابيع القادمة في مدينة مراكش المغربية من إخراج الكولومبي سيمون براند الذي عمل سابقًا مع نجوم بينهم شاكيرا وريكي مارتن.

وأضاف أن الأغنية مزيجٌ من الإيقاعات الإسبانية والعربية، واختارتها كارول من بين أربع أغنيات قدمت لها لتمثل نجوم الشرق الأوسط في تجربة الأعمال الثنائية التي يتولاها لويس ميدينا مدير أعمال المطرب العالمي خوليو اجليسياس السابق ومدير أعمال ماريو ريز الحالي.

وزار ميدينا العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرًا بحثًا عن مطربة بمواصفات عالمية ليختار سماحة باعتبارها شخصية فنية متكاملة وشاملة، ويحمل صوتها قوة الغرب ودفء الشرق، كما أثار انتباهه النمط المتبع في موسيقى أغنياتها التي تجمع خلطة شرق أوسطية إسبانية.

أنوثة طاغية
كانت كارول قد دافعت مؤخرًا في تصريحاتٍ صحفية عن طريقتها في أداء ألبوماتها المصورة والتي يتهمها فيه الكثيرون بالجرأة الشديدة، مؤكدة أنها تحب أن تعطي عملها حقه، لذا تتقمص كليباتها، فإذا‏‏ كان‏‏ الكليب‏ ‏رومانسيًّا‏ فتؤدي الكليب برومانسية شديدة‏، وإذا‏ كان كليبًا ‏راقصًا ‏فتجتهد في الرقص، وفي النهاية فهي تؤدي عملها بإحساس وإتقان، وهو ما يفسره البعض بطريقة خاطئة.

واعترفت المطربة اللبنانية بأنها تعرضت للعديد من الأزمات بسبب كليباتها، مبررةً ذلك بأنه ‏في‏ ‏كثير‏ من‏ الأوقات‏ كان‏ رقصها ‏فيه ‏أنوثة ‏زائدة، وهو ما تسبب أن أصيب البعض بالصدمة وظن آخرون أنها تقصد شيئًا سيئًا، وهو ما لا تقصده على الإطلاق فهي نيتها طيبة، وهدفها ظهور كليب فني راقٍ، على حد تعبيرها .

وبررت كارول أسباب تأخر ألبومها الجديد بأنها تحب أن‏ تقوم ‏بالإعداد‏ الجيد ‏لألبومها سواء من ناحية اختيار الأغنيات التي ترضي أذواق جمهورها.

وحددت أوائل أيار المقبل موعدًا لطرح ألبومها الجديد الذي لم تستقر على اسمه حتى الآن.

الألبوم سيضم 9 أغنيات منها "علي" و"ياما ليالي" و"مجنونة" التي سبق وطرحتها كأغنيات منفردة "سينجل" وصورتها بطريقة الفيديو كليب إضافة إلى 6 أغنيات جديدة تقوم بإعدادها حاليًا.

الأغاني الجديدة هي "أقول أنساك" وهي من كلمات الشاعر الشاب محمد رمضان وألحان محمد يحيى، و"ناديت عليك" كلمات خالد تاج، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد روكت، و"أول ما قابلتك" وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، و"ذابحني" كلمات نظار عبد الله وألحان ناصر الصالح وتوزيع عمرو عبد العزيز، و"رجعالك" كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد روكت، و"حدود السما" وهي من كلمات وألحان الفنان اللبناني مروان خوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى