ثقافة وفن

الهام شاهين ..حلالة مشاكل

استقر المخرج السوري رضوان شاهين على الرابع من نيسان/ أبريل القادم موعدا لبدء تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل “عشان ماليش غيرك” الذى تقوم ببطولته النجمة إلهام شاهين بعد أن استقر على الترشيحات النهائية للأبطال المشاركين
ومن بين المشاركين في المسلسل رياض الخولي الذى يجسد شخصيتين الأولى زوج إلهام شاهين والثانية شخصية شقيق الزوج إضافة إلى أحمد صفوت وأحمد عزمي وريهام عبد الغفور.

وقال المنتج اللبنانى صادق الصباح إنه قام بترشيح المطرب الكبير محمد منير لدور محوري بالمسلسل هو شخصية "فيلسوف" يظهر خلال 100 مشهد ودائما ما يكون مرافقا للبطلة في رحلتها بحكمه وأغانيه.

وعقد منير جلسات عمل مع المخرج رضوان شاهين خلال الأيام الماضية لقراءة السيناريو قبل أن يبدي موافقته عليه وينتظر حاليا انتهاء ترتيب جدول مواعيد ارتباطاته الفنية وحفلاته خارج مصر لأن تصوير المسلسل يتطلب السفر باستمرار.

وأضاف الصباح أن الاتفاق مع محمد منير ليس فقط على تجسيد شخصية الفيلسوف بل سيقوم أيضا بغناء تتري البداية والنهاية للمسلسل المقرر عرضه في رمضان القادم.

كتب مسلسل "عشان ماليش غيرك" عاطف البكري وتدور أحداثه فى منطقة ساحلية نائية تسمى نزلة الرشيدي تعيش فيها سيدة تدعى منيرة متزوجة من كبير النزلة وبعد وفاته تحل محله في تربية أبنائها وإنهاء مشاكل الأهالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى