اقتصاديات

كهرباء ريف دمشق تعلن برنامج التقنين اعتباراً من السبت المقبل

أعلنت الشركة العامة لكهرباء محافظة ريف دمشق أمس برنامج التقنين الكهربائي اعتباراً من يوم السبت المقبل بحيث يصبح على فترتين نهارية مدتها ساعتين يومياً أو مسائية ومدتها ساعة واحدة يومياً فقط.
ويتم تعديل برنامج التقنين الكهربائي في ريف دمشق أسبوعياً اعتباراً من يوم السبت من كل أسبوع.

وقالت الشركة إن برنامج التقنين يأتي نظراً لتزايد الطلب على الطاقة الكهربائية الناجم عن تزايد الأحمال الكهربائية وإجراء الصيانات اللازمة للمحطات المغذية.

وحددت الشركة ساعات التقنين وفق الجدول التالي:

عربين، عين ترما، جزء من كفر بطنا، حزة، حمورية، جزء من سقبا، زملكا، اليونسية، الدخانية، الدويلعة، مخيم جرمانا، الغسولة، حتيتة التركمان، دير سلمان، مرج السلطان، شبعا، بيت سحم، البيطرية، الغزلانية، من الساعة 8-10.

جزء من داريا، صحنايا، جديدة عرطوز، جزء من المعضمية، عرطوز، قدسيا، ضاحية قدسيا، البجاع الهامة، جمرايا، سوق وادي بردى، حريرة، كفر العواميد، من الساعة 10-12.

دوما، مسرابا، قسم من حرستا، الريحان، الشيفونية، مخيم الوافدين، حوش بلاس، سبينة، أشرفية صحنايا، من الساعة 12-14.

زملكا، قسم من عربين، حمورية، مديرا، عدرا، تل كردى، حفير التحتا، ميدعا، حزرما، جربا، النشابية، الناصرية، عطنة جيرود، الركنية، القطيفة، الرحيبة، من الساعة 14-16.

قسم من داريا، قسم من جديدة عرطوز، قسم من عرطوز، الدروشا، المعضمية، المليحة، زبدين، جسرين، جرمانا، قسم من كفر بطنا، دف الشوك، من الساعة 16-17.

النبك، ديرعطية، قارة، معلولا، يبرود، الحميرة، الجراجير، الزبداني، مضايا، نبع بردى، بلودان، عين حور، سرغايا، قسم من يلدا، قسم من بيت سحم، قسم من أبو ذراع، من الساعة 17-18.

صيدنايا، معرة صيدنايا، منين، حلبون، رنكوس، عسال الورد، حوش عرب، مدينة التل، سبينة الصغرى، البويضة، الماذنية، عين الفيجة، بسيمة، دير مقرن، حزة، كفير الزيت، العتيبة، العبادة القيسا، وديان الربيع من الساعة 18-19.

قسم من جرمانا، السيدة زينب، الذيابية، الحسينية، خربة الورد، نجها، حمريت، معربا، القزاز، جزء من الحجيرة، جزء من الحجر الأسود من الساعة 19-20.

الكسوة، الحرجلة، العدلية، الطيبة، خيارة دنون، ديرعل الماجدية قارة خان الشيح سعسع كناكر بيت سابر بيت نايم كفر حور حينة عرنة بقعسم ريما عدرا ميدعاني حوش الظواهرة الضمير مزارع يعفور الديماس الصبورة دير العشائر قرى الأسد من الساعة 20-21.

قسم من حرستا قسم من دوما قسم من التل ضاحية الأسد بحرستا مدينة الحجر الأسود قسم من ببيلا قسم من حجيرة قسم من سيدي مقداد من الساعة 21-22.

وينزلق برنامج التقنين أسبوعياً اعتباراً من يوم السبت من كل أسبوع مرحلتين مثال:

المرحلة (1) تصبح (3) والمرحلة (2) تصبح (4) والمرحلة (9) تصبح (1) والمرحلة (10) تصبح (2) وهكذا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى