جرائم وحوادث

يوم دامي تشهده العاصمة السورية والإرهاب يعزز شراسته

شهدت العاصمة السورية دمشق منذ ساعات الصباح الأولى مشاهد مؤلمة من استهداف الجماعات الإرهابية للأحياء والشوارع العامة في مدينة دمشق بالتزامن مع رفض جماعة من مسلحو «جيش الإسلام» الإرهابي الخروج من دوما ..
وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق عن «ارتقاء شهيدين وإصابة عشرين مواطناً جراء سقوط قذائف أطلقها إرهابيو "جيش الإسلام" في دوما على عدة أحياء سكنية في دمشق» , فيما ذكرت مصادر إعلامية عن سقوط قذيفة صاروخية في محيط حي المزة فيلات متصلة تسببت بنشوب حريق.
مواقع التواصل الاجتماعي ذكرت بأن 4 شهداء مدنيين ارتقوا بالإضافة لإصابة 22 شخص نتيجة سقوط 12 قذيفة صاروخية على أحياء دمشق, من بينهم قذيفتين على حي المزرعة ومحيط ساحة الأمويين تسببتا باستشهاد مدنيين اثنين وإصابة 5 آخرون بالإضافة للأضرار المادية التي لحقت بالمكان.
وأفادت مصادر محلية عن إصابة شخصين اثر سقوط قذيفتي هاون على حي المزة 86 , ونعت صفحات طلابية وشبابية الشهيد الطالب «بلال هاني دقماق» من طلاب كلية العلوم الإدارية في جامعة الشام الخاصة – السنة الأولى, والذي ارتقى شهيداً عصر اليوم اثر سقوط قذيفة صاروخية على حي المزرعة.
وحدات من الجيش السوري وفي ردها على الهجمات الإرهابية بحق المدنيين في أحياء العاصمة دمشق, قامت باستهداف أوكار إرهابيي «جيش الإسلام» في دوما براجمات الصواريخ وتابعت عملها بتحرير المختطفين كأول أهداف العمل العسكري .. فيما تولى سلاح الجو الحربي تنفيذ عدة ضربات على مواقع التنظيم الإرهابي في عمق مدينة دوما.

بواسطة
آدم شاماتي
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى