أخبار البلد

«العالم سوريا» .. قناة تلفزيونية إيرانية خاصة قريباً من طهران

تبادل الأدوار في الدفاع عن حقوق المقاومين في وجه الأطماع الصهيونية والهيمنة الأمريكية تستمر بفضل التعاون والتنسيق الوثيق بين أطراف محور المقاومة ..
فمن دمشق , كانت «إذاعة فلسطين» , واليوم أصبحت دمشق هي العاصمة الأولى التي تستهدف من قبل العدو الإسرائيلي بسبب مواقفها الثابتة من دعم الأشقاء في المقاومة , ولأجل ذلك كان ظهور صوت جديد يدافع من خلال الرأي العام عن أحد أهم عناصر المقاومة , فصوت السوريين من طهران .. سيكون قريباً عبر محطة فضائية تلفزيونية خاصة باسم «العالم سوريا».
مصدر في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، أفاد صباح اليوم الأربعاء، بأن طهران تبحث مسألة إنشاء قناة تلفزيونية خاصة في سوريا باسم »العالم سوريا» , حيث أكد المصدر بالقول : «يتم بحث إنشاء قناة إيرانية باسم العالم سوريا، وهي قناة خاصة بالشؤون السورية، ستبث باللغة العربية من طهران».
وتأتي القناة تيمناً باسم قناة «العالم» الإيرانية، التي تبث من طهران، والتي تمتلك استوديوهات لها في العاصمة اللبنانية بيروت، ولم يوضح المصدر ما إذا كانت القناة الجديدة ستتبع بإدارتها لقناة العالم , حيث كان رئيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيراني «عبد العلي عسكري», قد زار دمشق في 12 تشرين الأول الجاري، على رأس وفد إعلامي إيراني، والتقى بعدد من المسؤولين السوريين وبحث معهم التعاون الإعلامي بين البلدين.

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى