أخبار البلد

لماذا زار الأمين القطري المساعد للحزب أرياف حلب والرقة ؟؟

لقد تمكنت وحدات الجيش العربي السوري والقوات الرديفة من تحرير ونشر الأمن والاستقرار في أرياف حلب والرقة مؤخراً لتعود إليها الحياة ومؤسسات الدولة ..
الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس «هلال الهلال» وبتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد , قام بجولة تفقدية بصحبة وفد قيادي من أعضاء القيادة القطرية إلى قرى وبلدات في ريفي حلب الشرقي والرقة الجنوبي الغربي , حيث شارك جماهير دير حافر في الريف الشرقي لحلب مهرجانهم الشعبي الذي أقامته البلدة احتفالاً بوصول الوفد القيادي.
الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي
وأكد المهندس «الهلال» في كلمته لها بالمهرجان بأن : «سورية رغم الحرب الإرهابية التي شنت عليها من قبل قوى الشر في العالم لم تنكسر ولم تحيد عن مواقفها وثوابتها المبدئية والقومية وحاربت الإرهاب نيابة عن العالم وانتصرت عليه وإن معركتنا مستمرة ضد الإرهاب .. فالعدو واحد وإن اختلف في شكله وأسلوبه» , مضيفاً بأن : «إرادة الجيش العربي السوري الذي حطم أسطورة العدو الذي لا يقهر في حرب تشرين التحريرية هو نفسه الآن يقدم التضحيات والدماء في سبيل أن يبقى الوطن عزيزاً وشامخاً والانتصارات التي حققها الجيش في حلب ودير الزور وجميع المحافظات ما هي إلا بداية لتطهير كل شبر من أرض الوطن».
مهرجان جماهيري في دير حافر
رئيس اتحاد فلاحي محافظة حلب «عبدو العلي» أكد خلال كلمة له قائلاً : «أهمية استثمار الانتصارات التي حققها أبطال جيشنا العربي السوري بمضاعفة الجهود والتفاني من أجل إعادة الحياة لهذا الريف المعطاء واستثمار الأراضي الزراعية والمساهمة في إعادة الإعمار والبناء».
وألقى «منصور الثلجة» والد الشهيد «عبد الحميد الثلجة» كلمة ذوي الشهداء أكد فيها أن «دماء الشهداء أينعت نصراً وعزة وكرامة , معاهداً جيش وقائد الوطن بالمضي على نهج الشهيد حتى تطهير كامل التراب السوري» , وقد اختتم المهرجان بتكريم 40 أسرة من ذوي شهداء أهالي ريف حلب الشرقي.
الجولة التفقدية للوفد القيادي ..
وقام المهندس «الهلال» يرافقه عضوا القيادة القطرية «محمد شعبان عزوز» و«ياسر الشوفي» , وأمين فرع حلب للحزب «فاضل نجار» ومحافظ حلب «حسين دياب» , واللواء «عصام الشلي» قائد شرطة المحافظة , واللواء «زيد صالح» رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية , بزيارة إلى ناحية دبسي عفنان في ريف الرقة الجنوبي الغربي , شاركوا خلالها أفراح أهالي المنطقة بعودتهم إلى منازلهم بعد أن قام الجيش العربي السوري بتطهير المنطقة من دنس الإرهاب, واطلعوا على واقع العمل في محطتي ضخ المياه في منطقتي الخفسة والبابيري وما تم إنجازه من أعمال ترميم وصيانة للمحطتين بهدف إعادة تشغيلهما بكامل طاقتهما.
الوفد القيادي في حزب البعث العربي الاشتراكي يزور أرياف حلب والرقة
ونوه المهندس «الهلال» بصمود وتضحيات أهالي المنطقة ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في معركته ضد الإرهاب , مؤكداً أن «الجيش العربي السوري مستمر في معركته حتى تطهير كامل محافظة الرقة وعودة الأهالي إلى منازلهم وممتلكاتهم» , واستمع الأمين القطري المساعد لحزب البعث من الأهالي إلى مطالبهم الخدمية موجهاً المديرين المعنيين في المؤسسات والدوائر الخدمية إلى الإسراع بتلبية احتياجات أهالي المنطقة وتوفير كل مستلزمات عودة الحياة الطبيعية له.
شارك في الزيارة عدد من أعضاء مجلس الشعب وعدد من المعنيين .

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى