القضية الفلسطينية

العدو «الإسرائيلي» يهدد بقصف القصر الرئاسي في سورية !!

هدد مسؤول في كيان الاحتلال «الإسرائيلي» خلال تصريحات إعلامية ، بقصف قصر الرئيس السوري «بشار الأسد» في دمشق في حال استمرار إيران بتعزيز نفوذها في البلاد ..
وأفادت صحيفة «جيروزاليم بوست» اليوم الاثنين بأن المسؤول في كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يكشف عن اسمه ، حذر في حديث إلى إحدى وسائل الإعلام العربية ، الحكومة الروسية من أن تل أبيب في حال عدم حدوث تغيرات جدية في المنطقة، ستوظف كل ما لديها لنسف نظام وقف إطلاق النار جنوبي سوريا , والذي تم التوصل إليه بين الولايات المتحدة وروسيا في مفاوضات أستانا.
وشدد الناطق بلسان العدو «الإسرائيلي» على أن اللقاء الأخير بين رئيس الوزراء قوات الاحتلال الإسرائيلي «بنيامين نتنياهو» والرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» في سوتشي الأربعاء الماضي، لم يتوج بالتوصل إلى أي تفاهم، مضيفاً أن «نتنياهو» قال للزعيم الروسي إن كيانه سيضطر للتدخل في سوريا إذا لم يؤخذ قلقها بعين الاعتبار.
وتجدر الإشارة إلى أن العدو «الإسرائيلي» أعرب أكثر من مرة عن قلقه إزاء اتفاق وقف إطلاق النار المعلن في جنوب سوريا، مشيراً إلى أنه قد يسهم في توسيع نفوذ إيران في المنطقة، وعلى الرغم من أن وزير الخارجية الروسي «سيرغي لافروف» أكد أن اتفاق إنشاء منطقة خفض التوتر جنوبي البلاد يراعي مصالح جميع الأطراف المعنية، لا سيما الكيان «الاسرائيلي».
ويقود العدو «الإسرائيلي» منذ اندلاع الحرب على سورية في آذار لعام 2011, كافة الأعمال العسكرية والسياسية والاقتصادية التي تهدف لإسقاط الدولة السورية وتفكيكها عبر الدعم اللوجستي للجماعات الإرهابية التي تحارب مؤسسات الدولة السورية , بالتنسيق مع دول الخليج وتركيا والأردن بإشراف الدول الغربية وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية.
وتأتي تصريحات المسؤولين في كيان العدو «الإسرائيلي» الأخيرة , بعد فشل مجموعاتها الإرهابية من تحقيق أهدافهم , حيث بدأت الدولة السورية تخرج بقوة من أزماتها وتشهد انتعاش اقتصادي وسياسي وعسكري غير مسبوق مما يشكل خطر كبير على التواجد الصهيوني في المنطقة.

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى