اقتصاديات

من هم الذين سيشاركون في معرض دمشق الدولي من دول الخليج ؟؟

تجري تحضيرات إقامة معرض دمشق الدولي من قبل أكثر من وزارة ومؤسسة اقتصادية في سورية بهدف إنجاح المعرض وتحقيق الغاية المرجوة منه بإعادة تحسين جودة التسويق للمنتج السوري ..
وفي إطار التحضيرات للمعرض والترويج له خارجياً وبتوجيه حكومي , التقى رئيس اتحاد المصدرين السوري «محمد السواح» عدداً من رجال الأعمال في الكويت , يمثلون شريحة واسعة من زبائن المعارض التخصصية , وقدم الدعوة للشركات الكويتية للمشاركة في المعرض.
وأشار «السواح» في بيان صحفي خاص بالاتحاد أن «اللقاء الذي عقد في مبنى السفارة السورية بالكويت , يأتي ضمن الجهود التي يبذلها الاتحاد لإنجاح هذه التظاهرة الاقتصادية والسياحية والثقافية المهمة , بالتوازي مع جهود كل الفعاليات الاقتصادية الأخرى , مشيراً إلى التجاوب الكبير من رجال الأعمال والشركات الكويتية مع هذه الدعوة , حيث أبدى عدد كبير منهم الرغبة بالمشاركة والحضور إلى معرض دمشق الدولي ضمن قطاعات الصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية».
ولفت «السواح» إلى أن اللقاء عكس الاهتمام الكبير من هذه الفعاليات بالنشاطات والمعارض التي تقام في سورية والسمعة المميزة التي يحظى بها المنتج السوري من حيث الجودة والسعر ومنافسته للمنتجات الأخرى موضحا أن ضيوف المعرض وزبائنه الخارجيين سيلحظون حجم التسهيلات والخدمات التي ستقدم لهم وخاصة ما يتعلق بالنقل والتنقل والإقامة والشحن وغيرها.
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي في 17 آب القادم , وتستمر حتى الـ 26 منه وذلك بعد غياب دام خمس سنوات.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى