علوم وتقنيات

لعبة المزرعة السعيدة لهواة الهدوء والتنظيم

هل تحب الهدوء والسكون؟ هل تحب التنظيم؟ هل تهوى الحياة الريفية؟ هل تعلم الكثير عن مهمات ساكني الريف؟ هل لديك معلومات عن الزراعة؟
هل ترغب في اقتناء حيوانات أليفة؟ هل جربت من قبل أن تكسب أموالا من الزراعة؟ حسنا؛ إذا كنت لم تفعل أيا من ذلك وترغب في تجربة ذلك الشعور والاستمتاع به فإليك الحل السحري، إنها لعبة المزرعة السعيدة.
شرح اللعبة:
يقوم اللاعب في هذه اللعبة بزراعة الحبوب والمحاصيل الزراعية من قمح وذرة وخضروات وفاكهة وغيرها من المحاصيل، ورعايتها جيدا من حيث الري والأسمدة وجمع المحاصيل، كما يقوم بتربية ورعاية الحيوانات الأليفة كالبقر والدجاج وغيرها من حيوانات المزرعة التي يتم تربيتها في المزرعة الحقيقية، ويقوم اللاعب بإطعام الحيوانات من المحاصيل المزرعة المناسبة لكل حيوان والفائض عن الحاجة يمكنه بيعه مقابل عملات أو نقود؛ والعملات التي يجمعها البائع يمكنه استخدامها في شراء مساحة أكبر من الأراضي لتوسعة المزرعة، أو لشراء عدد أكبر من الحيوانات أو عدد أكبر من البذور الزراعية والأصناف والمستلزمات الأخرى.
تُحاكي لعبة المزرعة السعيدة ما يحدث في أرض الواقع تماما في المزعة بكل خطواتها، وتلاقي اللعبة رواجا كبيرا وخاصة لدى رواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك Face Book حيث يستعين الأصدقاء ببعضهم البعض في تبادل الهدايا وشراء الأراضي وغيرها من المعاملات التي تحدث عادة في أرض الواقع بين المزارعين بعضهم البعض. يمكن لعب هذه اللعبة مباشرة بدون تحميل أثناء استخدام شبكة الانترنت في التواصل اللحظي مع الأصدقاء والجيران المزارعين حولك؛ كما يمكنك تحميلها كتطبيق على هاتفك الجوال بحيث تتمكن من لعبها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. كما ستجد نسخة مشابهة فلاشية على موقع الالعاب بلا حدود.
الإصدارات: نزل آخر إصدار من لعبة المزرعة السعيدة 4.1.100 بتاريخ 19 يناير 2017 من شركة DIANDIAN INTERACTIVE HOLDING وهو يتطلب نظام تشغيل أندرويد Android 2.3.3 أو الأحدث منها، وتجاوزت نسبة تحميل اللعبة الخمسين مليون مرة

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى