أخبار البلد

جولة مفاجأة لأمين فرع الحزب على الأسواق الشعبية في حلب

أفادت مصادر خاصة لـ ” شهبانيوز ” بأن القاضي ” فاضل نجار” أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي انطلق من مقر عمله وبعيداً عن المرافقات والسيارات والبرتوكولات إلى الأسواق الشعبية في حي الجميلية بحلب ..
ولدى محاولة بعض الشخصيات المسؤولة مرافقته بالإضافة لعناصر المرافقة , طلب منهم عدم رفقته لوجود رغبة لديه باللقاء مع المواطنين والتعرف على حياتهم اليومية والاطلاع على الأسعار والمواد المتوفرة بالأسواق بعيداً عن الرسميات.
وقد تحدث بعض المواطنون لمصادرنا بالقول " لم نلحظ وجود أي مسؤول في السوق إلا أننا لاحظنا شخصية مألوفة قد مرت بالقرب من محلاتنا التجارية " وتحدث آخرون بالقول حسب تعبيرهم " لقد عرفناه وعهدناه مواطناً ومسؤولاً ميدانياً أنه رئيس فرع الحزب وقد دار معه حوار عن واقع المواد المتوفر والأسعار ومعاناة الناس".
الزيارة تزامنت مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك حيث أفادت مصادر لـ " شهبانيوز " بأن السيد " نجار " قد وجه وخلال لقائه بغرفة التجارة وممثلين عن تجار وأسواق حلب , بضرورة ضبط الأسعار ومراعاة حال المواطن الحلبي الذي يعاني من ضيق في المعيشة.
والجدير بالذكر بأن القاضي " فاضل نجار " أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي , ترأس قيادة الفرع منذ الثامن والعشرين لشهر كانون الأول لعام 2016 بقرار من القيادة القطرية , وتعتبر هذه الجولة الثانية التي ترصدها " شهبانيوز" للسيد أمين الفرع بعيداً عن الرسميات ووسائل الإعلام , حيث نشرت وقبل أسبوع زيارته لأسر الشهداء بعيداً عن العدسات .

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى