علوم وتقنيات

نوكيا 3310 أقوى من “السيف الدمشقي” و”بوتين ذهبي” جديد !!

قدمت العلامة التجارية الإيطالية “Caviar”، التي تنتج الهواتف الذكية الفاخرة المصنوعة من المعادن الثمينة، تصميماً جديداً لهاتف نوكيا 3310 يتميز بهيكل مصنوع من التيتانيوم ..
بدأت الشركة استقبال الطلبات المسبقة على النماذج الحصرية من الهاتف "الأقوى في العالم"، والذي أصبح أسطورياً في العقد الأول من القرن العشرين ، لعدة أسباب أهمها عمر البطارية طويل الأمد , ويعد التيتانيوم معدناً قوياً إذا ما أخذنا بعين الاعتبار وزنه الخفيف ، كما أن درجة انصهاره عالية ، ويمكن استخدامه في مجالات واسعة ، بما في ذلك هندسة الطائرات وعلوم الصواريخ والطب.
وقالت "  Caviar" إن هيكل الهاتف المصنوع من معدن التيتانيوم ، سيكون صلباً ومتيناً يحاكي صلابة "السيف الدمشقي" , وأشارت الشركة أيضاً إلى عدم إمكانية التنصت على هذا الهاتف ، مما يجعله مناسباً لكبار المسؤولين في الدولة.
وكشفت الشركة الإيطالية عن 3 نماذج ، أحدها مزخرف بنمط "السيف الدمشقي"، ويحمل النموذجان الآخران شعار الإمبراطورية الروسية ، وصفيحة تحوي الخطوط الأولى للنشيد الوطني الروسي ، مصنوعة من الذهب أو الذهب الأبيض  , وتتراوح أسعار هذه النماذج الفاخرة ، من 2100 إلى 2590 دولاراً ، ومن المتوقع أن تبدأ المبيعات في تموز 2017.
وكانت "Caviar  " قد اغتنمت الفرصة واستغلت إعادة إطلاق هاتف نوكيا الشهير، من خلال تقديم نموذج حصري آخر من الهاتف ، يحمل صورة الرئيس الروسي" فلاتمير بوتين " في آذار الماضي وحمل اسم " بوتين ذهبي " وتقول الشركة بأن بيع الهاتف سيكون بسعر يصل إلى 1690 دولاراً ، وذكر موقع الشركة أن عودة هاتف نوكيا  3310، حدث مثير للاهتمام ولا يمكن إغفاله ، لذا قام المصممون بصنع نسخة خاصة منه ، تتميز بالفخامة مع إضافة صورة الرئيس الروسي ، المطلية بالذهب على التصميم.
الجدير بالذكر، أن نوكيا قررت إحياء هاتفها 3310 ، في شباط الماضي بعد 17 عاماً من أول ظهور للجهاز, حيث كشفت النقاب عن نوكيا 3310 بنسخته الجديدة وبنظام أندرويد، في مؤتمر عُقد بمدينة برشلونة الإسبانية.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى