أخبار البلد

ما الجديد في اجتماع مجلس محافظة حلب اليوم !!؟؟

بحضور السيد ” حسين دياب ” محافظ حلب عقد مجلس المحافظة اجتماعاً له برئاسة السيد ” محمد حنوش ” رئيس مجلس محافظة حلب ..
تركزت مناقشات المجلس حول ..
 ضرورة الإسراع بتوفير الخدمات الأساسية من كهرباء ومياه وصيانة شبكات الصرف الصحي والهاتف وترميم المدارس في أحياء ومناطق المحافظة المحررة من رجس الإرهاب في المدينة والريف.
الإسراع بتأمين مادتي الخبز والمحروقات وإيجاد حلول سريعة لمشكلة عدادات المياه والكهرباء وإعادة النظر بتسعيرة باصات النقل إلى مناطق الريف وتحسين الواقع الخدمي لأحياء الأنصاري والسكري وإزالة الأنقاض وزيادة عدد آليات مجلس المدينة ومراقبة عمل الأمبيرات وضبط أسعارها وفق قرار لجنة المحروقات.
المطالبة بإعفاء المكتتبين على السكن الشبابي من الغرامات في منطقتي الأشرفية والمصرانية وتسريع وتائر إنجاز مشاريع إعادة إعمار المدينة القديمة وتبسيط إجراءات إيصال رواتب المتقاعدين في مؤسستي التأمينات الاجتماعية والبريد وإعادة العمل بنظام عدادات سيارات الأجرة.
ردود محافظ حلب والمسؤولين
السيد " حسين دياب " محافظ حلب : إن جهود المحافظة مستمرة في توفير أفضل الخدمات للمواطنين ومتابعة تنفيذ المشاريع المقررة وفق الخطط الموضوعة وضمن المدد الزمنية المحددة مشيراً إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين كل الجهات المعنية للنهوض بالواقع الخدمي , ودعا إلى تفعيل دور أعضاء المجلس والتواجد في الأحياء والتواصل مع الأهالي لحل المشكلات وتلافي التقصير بما يتعلق بالجانب الخدمي موضحاً أن الأعمال مستمرة لتنفيذ خط كهرباء “حماة أثريا حلب” وإنجازه خلال فترة قريبة جداً ومراقبة عمل المولدات والتقيد بالتسعيرة المحددة وفرض عقوبات صارمة بحق أي مخالفة.
السيد " محمد حنوش " رئيس مجلس محافظة حلب : إن كل المقترحات والمداخلات ستتم متابعتها وإحالتها إلى اللجان المتخصصة والمديريات المعنية لمعالجتها واتخاذ القرارات المناسبة بما يلبي احتياجات المواطنين وتوفير أفضل الخدمات.
المهندس " محمد أيمن حلاق " رئيس مجلس مدينة حلب : بالرغم من النقص في الكوادر البشرية وفي الآليات تواصل المديريات الخدمية عملها على مدار الساعة لإنجاز كل المهام المنوطة بها لتحسين الواقع الخدمي كما يتم التنسيق والتعاون بين كل الجهات المعنية لتحسين الواقع الخدمي في الأحياء التي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليها.

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى