أخبار البلد

مؤتمر لنقابة المعلمين في حلب يناقش واقع العمل النقابي

أكد السيد ” فاضل نجار” أمين فرع حلب للحزب بأن المعلمين ينابيع معرفة ودعامة من دعامات بناء جيل الغد يزرعون ويحصدون علما ومعرفة وحضارة وهم الطليعة الواعية المثقفة .
وبين السيد أمين الفرع خلال افتتاحه للمؤتمر السنوي لفرع نقابة المعلمين بحلب على أن " المعلمين أثبتوا خلال الحرب على سورية أنهم في الخندق الثاني إلى جانب الجيش العربي السوري في مكافحة الأفكار التي ينشرها الإرهاب والفكر الظلامي التكفيري والإعلام المعادي "، مشيراً إلى الدور الوطني للمعلمين من خلال متابعة العملية التعليمية رغم قذائف الحقد والإرهاب التي كانت تسقط على المدارس.
من جانبه أوضح السيد " أحمد الهويس " رئيس فرع النقابة أن المجالس السنوي هي محطات هامة في حياة العمل النقابي وهي وقفة مع الذات نسترجع من خلالها عملنا ونشاطنا وخططنا , وأكد أعضاء المؤتمر على تحسين الخدمات المقدمة من شركة ( إيمبا ( ، وحصول المرشدين النفسيين على طبيعة عمل ، وإيجاد حوافز مادية ومعنوية لرؤساء وأعضاء الوحدات النقابية وتخفيض قيمة رسوم التعليم المفتوح لأبناء المعلمين.
وأجابت السيد " رنا اليوسف " رئيسة مكتب التربية والطلائع الفرعي و السيد " إبراهيم ماسو" مدير التربية على تساؤلات ومداخلات المؤتمرين , يذكر بأنه حضر المؤتمر السادة أعضاء قيادة فرع حلب للحزب.

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى