الزاوية الإجتماعية

بعيداً عن العدسات .. مسؤول رفيع المستوى في ضيافة عوائل الشهداء

نشرت شبكة أخبار الجميلية عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك “صوراً قالت أنها لمسؤول رفيع المستوى في حلب قام وبعيداً عن العدسات بزيارة أسر الشهداء ..
صفحات التواصل الاجتماعي تناقلت الخبر ودعت أغلبها المسؤولين في بلادنا لاتباع نفس النهج في التواضع والوقوف لجانب الشعب وذوي الشهداء ؛ حيث قالت الصفحات " بغير العادة وبعيداً عن عيون الصحافة والاعلام والبروتوكولات قام القاضي (( فاضل نجار )) أمين فرع حلب للحزب يصاحبه السيد (( عماد نسيمي )) عضو قيادة الفرع بزيارة لعدد من أهالي الشهداء دون موعد مسبق ..
حيث شكلت الزيارة مفاجئة سارة في قلوب الأسر وذوي الشهداء ونقل الأهالي شكواهم ومعاناتهم للسيد أمين الفرع الذي بدوره وجه الجهات المعنية بالتحرك الفوري لتلبية حاجاتهم " … وقالت صفحات التواصل الاجتماعي " ربما ليست المرة الأولى التي يبتعد فيها المسؤول في بلادنا عن العدسات والكاميرات لطالما ظهر السيد الرئيس بشار الأسد في الكثير من المواقع والأماكن التي لم يتوقع أحد أن يقوم بزيارتها ، حيث أكد وبالواقع الملموس بأنه واحداً من أفراد الشعب السوري قبل أن يكون رئيساً عليهم ..
واليوم تتجلى صورة أخرى لأبرز قيادي حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظة حلب .. الرجل البعثي الذي عبر عن تواضع وأناقة الأخلاق التي يجب أن يمتلكها كل منتمي للحزب الحاكم في سورية ". موقع شهبانيوز الاخباري ومن خلال متابعته ولقائه مع عدد من المواطنيين الذين التقوا بالسيد أمين فرع الحزب أكدوا بأن " هذه الزيارة كانت مليئة بالتقدير والاحترام لتضحيات أبنائهم وقد تحدثوا مع السيد أمين الفرع ونقلوا له واقعهم المعاشي والخدمي وقد استمع إليهم وأمر المعنيين بمتابعة شكواهم" .

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى