أخبار البلد

القيادة السياسية والعسكرية في حلب تحيي ذكرى الشهداء

تخليداً لذكرى السادس من أيار ” عيد الشهداء ” قام السيدان القاضي ” فاضل نجار” أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي و”حسين دياب” محافظ حلب , بزيارة المشفى العسكري بحلب وضريح الجندي المجهول ..

رافقهما في الزيارة اللواء " وهيب حيدر" قائد المنطقة الشمالية واللواء " زيد صالح " رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية واللواء " عصام الشلي " قائد الشرطة حيث زار الوفد في المشفى العسكري جرحى أفراد الجيش العربي السوري الذين أصيبوا خلال تصديهم للعصابات الإرهابية المجرمة واطمأنوا على صحتهم.

و أكد السيد أمين فرع حلب للحزب أنه " كما انتصرنا على الاستعمار العثماني والفرنسي سننتصر على الإرهاب و داعميه " مشيراً إلى أن " دماء شهداء أبطال الجيش العربي السوري ستزهر نصراً مؤزراً على كامل مساحة الوطن " , مبيناً أنه " في هذا اليوم الأغر نستذكر بطولات و تضحيات الأبطال الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة الوطن و شموخه" .

من جانبه أوضح محافظ حلب " حسين دياب " أن الوطن يحتاج إلى تضحيات الجميع و اليوم نؤكد المضي قدما على طريق النصر و الشهادة لتطهير تراب سورية من الإرهاب , وبين اللواء قائد المنطقة الشمالية أن  " لقاء أبطال الجيش العربي السوري في هذه المناسبة العظيمة الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن يعطينا القوة و يمنحنا الثقة بالنصر وتطهير كامل تراب سورية من دنس الإرهاب" .

كما قام المسؤولون بزيارة إلى ضريح الجندي المجهول في حي حلب الجديدة ووضعوا أكاليل الزهور و قرؤوا الفاتحة على أراوح الشهداء الطاهرة .

وفي سياق متصل قدم القاضي " فاضل نجار " أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء قيادة فرع حلب للحزب وأمناء الشعب الحزبية مساء أمس واجب العزاء بالشهيد البطل " محمد خليل النجار " من عناصر لواء البعث.

وأوضح أمين الفرع خلال تصريحه للصحفيين بأنه " علينا الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري والقوات المؤازرة لتطهير سورية من رجس العصابات الإرهابية المسلحة وداعميها " ، وبين أعضاء قيادة الفرع أن " الجيش العربي السوري والقوى الرديفة تخوض ملحمة النصر على مساحة الجغرافيا السورية وسنحتفل بهذا النصر قريباً جداً ".

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى