أخبار البلد

م.”الهلال” : كل من يحلم بتقسيم سورية هو واهم

بحضور المهندس “هلال الهلال” الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي عقد فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي أمس مؤتمره السنوي ..

وخلال افتتاحه لأعمال المؤتمر أكد الأمين القطري المساعد للحزب بأن " الحديث عن بطولات أبناء الحسكة الذين وقفوا إلى جانب وطنهم ولم يسمحوا للإرهابيين بتدنيس أرض محافظتهم كانوا السباقين بتقديم دمائهم وأرواحهم كي تنتصر سورية على الإرهاب و يبقى علم الوطن يرفف فوق كل شبر على أرضه ".


مؤكدا أن " سورية ستبقى واحدة موحدة بكافة أطيافها وأجناسها ومن يحلم بتحقيق المخطط الصهيو أميركي بتقسيم سورية هو واهم فسورية لا تزال تتمسك بالجولان وبكل شبر مغتصب من أرض الوطن والدماء التي ارتقت على ترابها لن تذهب رخيصة فليست سورية من تفرط بدماء أبنائها ".

منوهاً إلى أن " حزب البعث العربي الاشتراكي لا يزال يتمسك بمبادئه وأهدافه بالوحدة والحرية والاشتراكية , والقيادي البعثي حينما يأخذ دوره فهذا أقل من واجبه ويجب على الرفاق البعثيين أن يكونوا دائماً القدوة والمثل الأعلى ، ويجب على القيادات البعثية المتسلسلة في المحافظة أن تبتعد عن العشائرية و القبلية في التقييمات " مشيراً إلى أن " القيادة ماضية في تطبيق القرار المتعلق بإعفاء القياديين الذين هربوا أبنائهم من خدمة العلم الإلزامية " , واختتم الأمين القطري المساعد حديثه بالحديث عن بطولات الجيش العربي السوري المتواجدين في كافة بقاع الجمهورية العربية السورية والذين حققوا النصر في مدينة دمشق أمس ودمروا كل أحلام المرتزقة .

حضر المؤتمر إلى جانب الأمين القطري المساعد الدكتور " خلف المفتاح " عضو القيادة القطرية وكبار المسؤولين في الحزب والدولة والقيادة العسكرية ضمن محافظة الحسكة .

وقد جال الأمين القطري المساعد على عدد من المؤسسات الحكومية ونقاط الجيش في محافظة الحسكة بعدما وصلها بزيارة للمحافظة قادماً من دير الزور , وقدم التعازي لأسر شهداء لواء البعث في الحسكة باسم قيادة حزب البعث وتجول على أسواق المحافظة لمعاينة واقع المدينة , كما زار الوفد القيادي خلال جولته مستوصف المحافظة واستمعوا خلالها من مدير المستوصف للواقع الصحي في محافظة الحسكة , حيث شارك في الجولة السيد " سليمان الناصر" أمين فرع الحزب في الحسكة والسيد " جايز حمود الموسى " محافظ الحسكة وعدد من أعضاء مجلس الشعب .

بواسطة
عز الدين الناصر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى